راجلي خو مراتي

الجزء الأول  : التعريف

راجلي خو مراتي


سلام انا مريم عندي 17 سنة و عندي صاحبتس سلوى تا هي 17 سنة هي ختي ماشي صاحبتي خيت العشرة دامت 12 عام حنا جايين من المدرسة  
الحمد لله شدينا الباك انا و هاد المسطية  و دبا غادين نكولوها العائلة لي تعبو معانا مساكن وفطريقنا  بدينا نبنيو احلامنا كنتخيل انني مدعية عامة و هي خدامة فالبانكا واو شحاا زوينة كل وحدة مشات لدارهم مع وصلت كماما مسكينة بانت ليها الفرحة فعيني تبكي و تحمد الله مكين ماحسن تفرح واليديك و الحمد لله هدرت انا و سلوى فالفيسبوك و درنا نتلاقاو هاد العشية نخرجو
سلوى:مريم واش نسيتي سيمو بمرة جاوبيني
مريم:نكدب عليك معمرني نساه خلاني ولفتو ومشا لبرا اكمل قرايتو و فلب عليا راه واخا كنضحك كلليلة تدوز كنبكي فيها اش درت باش نستاهل هادشي بنيت احلامي معاه و فلخر جازاني احسن جزاء و لكن الحمد لله عرفتي فوقاش كتكون عديم شخصية هي ملي كتعرف على شي بنت و نهار الاول تبين ليها راه ما كاينش بحالك وتخليها تبغيك واخا عمرك ما اتكون مناسب ليها ولكن مع الوقت كتبغيك وكتولفك ،فعلا كتنجح فهادشي و عرفتي كيفاش ! بناءا على داكشي لي رسمتي ليها و الصورة لي عطيتيها فاول لقاءحيت كتكون لابس واحد القناع ديال شخصية اخرى و بعيدة كل البعد على شخصيتك الحقيقة :)عرفتي دابا كيفاش كتخلي ديك البنت المتكبرة تبغيك: بصدقك المزيف ،حبك الكاذب، غيرتك المزورة .لكن بشويةبشوية كنكتاشفو ان داك الشخص عمرو ماكان مناسب ليناوكنلقاو راسنا غمضنا عينينا على بزاف ديال الحوايج باش نحافظو على واحد ما يستاهلش و فلحظة ممكن يبدلك... و فالأخييير ضروري كتبان الصورة الحقيقة و كلشي كيريب فدقيقة حيت صافي سالا الفيلم ديالو. ...و المشكل ماشي هنا المشكل فاش كتفارقو كتبدااا تعاود أسرار البنت وتعاير فيها بكلام خايب فواحد الوقيت لي كانت هي كتبغيك و كدير لي فجهدها بااش تبقاا معاك و لكن نتا طلعتي ولد الحرااام مقطر و عديم شخصية حيت كتفتاخر بشي حاجة لي لا علاقة ... هادشي هو ليطرا ليا البنات
سلوى:(تتعنقني و تسكت فيا ) دبا اعوضنا الله احبيبة .مهم دوزنا ديك العشية و مشينا لدار دخلنا نشدو نميمة فالفايسبوك ههههه معمر مداز نهار مهضرناش و الله البنات مي 12 عام ديال العشرة مغيجمعها الفم
مامات مريم:مربم اجي تكلمي لصاحبتك اميمة كتعيط ليك
مريم:واخا (مهم هاد اميمة صاحبتي وكبر مني بعام و لاباس عليهم بزاف و هي عزيزة عليا و تانا و ماماها كتموت عليا و معاهما عائلة اخوانية تلاقينا  هههه ناري البنات عندها واحد خوها تيتيز كان كيعجبني مي عرفت اني ماشي من المستوى ديالو و نسيتو حيت حاس براسو بزااااااف و مقدرتش نكولها لختو معرفتش علاش  و الله و بغيت داك الويل ديال سيمو)
اميمة:مبروك عليك احبيبة والله فرحت ليك بزاااااف
مريم:مغسي بب
اميمة:مهم حنا مسافرين جيت نبوسك  ونمشي
مريم:اهه ناري متغبريش سلمي علا ماماك و كلشي
دخلت عاوتاني الفيسبوك و دخلت لبروفيل سيمو نشوفو كيف ديما و نجلس نبكي

مهم مشاو لبنات سافرو و دازت 10ايام  انا ادااار و الفيسبوك كيف العادة ليوم اتجي سلوى و نخرجو شويا

مريم:(دقان فلباب) شكون

سلوى:سيمو ههه

مريم:يكتي الله اعطيك غبارا

بقينا نتعانقو و نبكيو و نعاودو نتعانقو كلسات سلوى شويا ومشينا خرجنا ههه كيف ديما حادرين عويناتنا الارض الله امسخني

سلوى:واععع مريم ضربي علا مول الحمر

مريم:ناري مي فين انا واااااااع هادشي ديال تركيا

سلوى:والله ماداها فينا ولد لحرام

مريم:الله اعطيه العما باش معمرو اشوف زين

مهم مينا دزتا لماكدو كلينا مزياااان و رجعنا تعانقنا كيف ديما و ماسخيناش براسنا و الله الصحبة شي حاجة مزيانة و واعرة معمرني نتخايل حياتي بلا سلوى و الله حيت معمرنا انتفارقو (ومصاب هاد الهدرة لي كلت تكون بصح حيت كلنا كنهدرو و الله فلخر كيدير ليبغا)

 
الصحبة ديالنا هي هادي صحاب طالعين للطوبيس كيجريو و كيضحكو حيت كان غيمشي عليهم،  جوج جالسين واحد كيهضر و مقلق و لاخر باينة من الملامح ديالو شحال مركز معاه و متأثر بكل كلمة كيقولها،  الكلام لي كيكتبوه الناس لبعضياتهم ف أعياد الميلاد و يكون عامر مواقف و تصاور ليهم ف كل بلاصة،ديما تتسيفطو ليا سلوى  جوج ديما جالسين حدا بعضياتهم ف كل بلاصة ويلا شي نهار واحد فيهم غاب يسولو الثاني عليه،  خادي هي مريم و سلوى ديك المرحلة لي كيوصلو ليها جوج د الصحاب لدرجة كيولي واحد نسخة من لاخر و يبداو يقلدو بعضياتهم ف الهضرة و يقولوا حتى الكلمات لي كانو مكيحملوهاش زمان .. و فاش واحد منهم يكون معصب على لاخر حيت شايفو كيآذي راسو...غنبقى حياتي كاملة كنبغي فكرة "الصحاب"، فكرة أنك تلاقيتي اشخاص و قررتي أنك ماغاديش تخلا علييه و غادي دير أي حاجة باش تشوفوم فرحانين من غير أي مصالح  دموعي شلالو انا كنكتب ليكم هادشي

تعليقات