قصتي مع البرهوشة +18

قصتي مع البرهوشة

قصتي مع البرهوشة



الجزء الاول

ليوم انعاود ليكوم القصة تاعي مع واحد البرهوشة فالدرب عندها 13 سنة وانا 22 سنة
المهم القصة بدات فواحد النهار تانضور فالدرب بوحدي كيف العادة شويا تادوز قدامي واحد البرهوشة من الدرب ومغوبشة فوجهها
شفت فيها والو مغوبشة ، المهم ديما نفس الستون فيما تانشوفها تانلقاها مغوبشا والمشكل باقا صغيرة والتغوبشا شويا قلت ارا نضحك معاها
ولات ادوز من حدايا وتانضحك معاها تانقولها ضحكي المسخوطة راك باقا صغيرة والو تاتزيد تغوبش
بقات ديما هاكا شويا رجعات البنت تاتشوفني وتبدا ضحك
بطبيعة الحال انا ماداير والو فبالي كيكف قلت ليكوم راه فرق 9 سنين وعندي الموسطاشا ديالي يعني بنت الدرب عادي غير تانضحك معاها
لكن المشكل كانت عندها فصالا كبر من عمرها فصالا ماكينا عند بنات فعمرهوم 18 سنة
صدر وطرف بزاف وزويونة فوجهها
المهم ديما هاكاك تاتشوفني تبدا ضحك معايا
الدراري عشراني بداو تايضحكو عليا تايقولو ليا تاتحوي االقاصرات وتانشطو 
واحد النهار وعاقل فالعيد الكبير مشيت باغي نتقدا مانتكيف حتى وقفات مورايا وبدات تادوي بجهد مع واحد صاحبتها
ضرت وانا شاعل الكارو شفت فيها ضحكت ليها ومشيت مع الطريق
هي تبعني قالت ليا علاش تاتكمي
حطيت يدي على راسها وانا نقولها غير تايعجبني
هي تكعا عليا قالت ليا ماتقدحنيش انا ماشي بنت صغيرة باش تحط يديك على راسي
بديت تانضحك ومشيت وخليته


الجزء التاني

المهم صافي ضارت الوقت واحد النهار تانضور فالدرب مع شي 12 دليل وانا ندوز قدام دارهوم ولقيتها جالسا وهي تعيط ليا ، قلت ليها اجي
انا داير فبالي اتقولي عطيني شي درهم ولا شي حاجا بحال هاكا
هي تقولي عندك الواتساب ؟
انا بديت غير تانشوف فيها وانا نقولها لا ماعنديش التيليفون
سولاتني وهادا لي فجيبك قلت ليها تاع صاحبي خاسر وبغيت نصاوبو ليه
هي تقولي صبر هانا جايا
مشات كتبات ليا نمرتها فورقة وجابتها ليا
قالت ليا عافاك صوني ليا ولا صيفت ليا غير ميساج
والمشكل تاسميتها ماتانعرفها
سولتهاقلت ليها علاش باغا نمرتي واش عندك شي مشكل اختي ؟
هي تكعا تاني قالت ليا انا ماشي ختك ومشات دخلات دارهوم
المهم انا الورقة قطعتها وماتسوقتش لداكشي
دازت شي 3 الايام تاندور فالدرب تاني هي توقف عليا قالت ليا نتا مامزيانش بديت تانضحك وسولتها علاش
قالت ليا تانتسناك تصيفت ليا ميساج والو ماتسوقتيش ليا
بديت غير تانشوف
واك واك اش بغات هاد البرهوشة
واش طفرناه مع الكبارات بقاو لينا غير الصغارات
المهم قلت ليها هاكي نمرتي راه نمرتك تجلات ليا
عطيتها نمرتي ومشيت مع طريق وهي تبدا تصوني وتقطع قلت ها التبرهيش بدا
وصلت للدار هي تصيفت لي ميساج فيه
تانبغيك
اواه اتبي واش ماشي الحماق هادا بعينيه
واناري حصلة هادي
ماجاوبتهاش ومشيت نتمزك فالبيسي تاعي شويا
وصلات تقريبا 2 دليل هي تصوني ليا قال ليا علاش ماجاوبتينيش
بديت تانضحك قلت ليها مافهمتش الميساج
هي تقولي انا انبدا ندوي نتا سمع وماتقطعنيش فهضرتي تافقنا
خريت بالضحك وقلت ليها سيري دوي ابنتي


الجزء التالت

مرة اخرى تعصبات وقالت ليا علاش تاتعاملمعيا بحال شي بنت صغيرة
قلت ليها راك باقا صغيرة شحال فعمرك
قالت ليا 13 وبقا ليا شهر ونص ونكمل 14
قلتليها ايوا هي ما هي 13 هي 14 هي 15 تاتبقاي صغيرة
قالت ليا دابا نعجبك وتندم علاش تاتقول عليا برهوشة
بل صراحة تزعزعت فهاد اللحظة
اش تاتقصد هاد القلوة
قلت ليها المهم دوي قولي اش عندك
وهي تبدا تعاود ليا قصات حياتها
انا من صغري الواليد تاعي ماعايش معانا حملات منو ماما ومشا وخلاها
وتاوصلت انا 9 سنين عاد لصقوه عمامي وجا دار لينا الحالة المدنية
وداكشي علاش كنت ديما مغوبشا ومقلقة وبنادم تاحد ماتايضحك معايا
تاجيتي نتا وبديتي تاضحك معايا واخا ماتاتعرفنيش ونتا ديما فالدرب تادوز ماتادوي مع تاحد ومطمر ولكن ملي بديتي تاضحك معايا بديت تانرتاح ورجعت تانا تانضحك مع ماما 
المهم انا صدماتني بديت فواح داللحظة تانقول واش تاندوي مع بنت عندها 13 نيت ولا 20
هادي هضرة بعقلها اتبي
وانا نقول مع راسي بلاتي نزيرها ونسد عليها الباب
وانا نقولها الله يهدي الواليدين اختي ونتي باقا صغيرة وقدامك الدنيا وانا بحال خوك الى خصاتك شي حاجا ها نمرتي عندك إن شاء الله نعاونك وانا عادي تانضحك مع كولشي
هي تقولي لا بيتك ضحك معايا بوحدي ومابيتش نكون ختك بيت شي حاجا كثر
قلت ليها راك باقا صغيرة ابنتي على هادشي الله يهديك
قالت ليا عرفتي اش يجيك مليح نتلاقاو ونهضرو مباشرة
المهم بديت تانفكر هي تصدمني قالت ليا خرج دابا نتلاقا ...


الجزء الرابع

قلت ليها واش نتي هبيلة ولا مالك
راه 2 دليل هادي ماعندك فين تخرجي تال شي نهار نكون مسالي ونتلاقاو
قالت ليا لا والو بيت نشوفك دابا دابا
شويا تانسمعها هابطا مع الدروج وهي تقطع عليا
شي 5 دقائق هي تصوني ليا
جاوبتها هي تقولي طل عليا انا قدام داركوم
وانا نخرج قدام الباج وانا نلقاها
واك واك اربي اش هاد القلاوي
وانا نبدا نضحك
قلت ليها واش ماكينش لي يسلخ زامل بوك خارجا فهاد الوقت
هي تقولي بابا راه ماكينش معانا وماما ناعسا والدار عندي سوارتها
هي تقولي يلاه نحيدو من الدر بونهضرو المهم بديت تانفكر وقلت انتبع هاد البرهوشة والله يخرج هاد الليلة بيخير وعلى خير
بدينا غاديين وهي تمشي بيا لواحد الساحة بعيدة شويا على الدرب ومافيهاش الصوء
قالت ليا اجي نقعدو هنا ماكين لي يشوفنا
وانا نقولها مالنا اش باغين نديرو باش نخافو يشوفنا بنادم
نوضي الله يرضي عليك ابنتي تمشي لداركوم
هي تقولي انا ماشي بنتك وانا ماصغيراش هانتا الى ماصدقتينيش انوريك
هي تشد بنت القحبة التيلي تاعها وشعلات الفلاش وطلعات التريكو وجبدات بزازلها قالت ليا واش هادو تاع برهوشة
انا تصدمت وانا نقوليها ستري راسك الله يهديك
واخا هاكاك بقات معريا عليه وقالت ليا مانغطيه تاتقعد حدايا
وانا نقعد حداها وهي تغطيه لكن تبي ولد التحبة قيم وهي تقشعو وهي طفي الفلاش
قالت ليا 
شوف انا تانبغيك وماتقوليش انا صغيرة ولا شي حاجا انا ندير معاك داكشي لي ماديرو معاك حتى وحدة
وتكون نتا لول لي يشدني ونتا الاخير انبقا معاك ديما عافاك تصاحب معايا وقوليا تانتا تانبغيك
قلت ليها فراسك واش تاسميتك ماتانعرفهاش وهي تكعا وقالت ليا اناتانعرف عليك الصغيرة والكبيرة ونتا تاسميتي ماتاتعرفهاش
سميتي زينب
وانا نقولها شوفي اختي زينب انا راه تانشوفك غير بنت الدرب وتانحسبك بحال ختي وماباغيش ندير ليك والو وماباغي منك والو
هي تقولي وانا باغا منك كولشي وباغاك دير معايا كولشي
شويا حطات يدها على زبي
حيدت ليها يدي
هي تقولي أقسم بالله وماتخليني ندير مابغيت حتى نغوت ونجمع الناس ونقولها جبتيني هنا باغي تغتاصبني
وواك واك اربي اش هاد القلاوي لي طحت فيه تاني
هي تقولي شوف عافاك خليني نجرب معاك داكشي لي كنت تانسمع البنات تايعاودو عليه تايديروه مع صاحبهوم
انا تانعرف تانا ندير داكشي والبنات كبر مني تايغيرو مني حيت ماعندهومش بحال فصالتي وانا غادا نعطيها ليك كاملا دير فيها مابغيتي


الجزء الخامس

بدات بنت القحبة تاتغريني والشيطان بدا تايزين ليا القضية وتيقولي تفكر داك الصدر ملي كنتي تادوز مع صحابك وتايقولو
هاد البرهوشة بنت القحبة اطلع واعرا ناري على صدر وطرف عندها
وزويونة واخا باقا برهوشة
وبدات تالعب ليا بزبي وقيمت هي تبدا ضحك وفرحات قالت ليا نتا تاتقول ليا ختي وزبك باغي يحويني
واناري اش هاد القلاوي لي طحت فيه
المهم هي تشد ليا يدي وحطاتهوم فوق بزازلها وبدات تاحركهوم
قالت ليا عافاك عيش معايا هاد اللحظة ونسى واش انا صغيرة عليك عافاك ودير فيا مابغيتي
حيدت يدي وتانقول مع راسي
لا اتبي ماطيحش فهاد الفخ البنت صغيرة ماديرش هادشي ماديرش هادشي
شويا البنت لقيتها حلات ليا السمطة وجبدات ليا زبي وبدات تاتلعب بيه
صافي مابقيتش قاد نقاود عييت مانصبر وانا نترخا ليها
وهي طيح عليه بالمصاصة
والشيئ لي ماقدرتش نصدقو انها تاتصمو حسن من موسطاشتي
ماحسيت براسي حتى حطيت يدي على راسها وبديت تانستامتع معاها
هي تقعد فوق رجلي وعرات على صدرها
وقالت ليا عافاك رضعو ليا
ماعقلتش حتى طحت على داك الصدر بالعضان وهي تشد ليا راسي وبدات تاتفلورتي معايا سهيت معاها ومشيت فالخط
شويا بدا يصوني ليا التيلي
لقيت الخوادري جاوبت قالي اجي اتبي لدار نتا خرجتي وخليتي البوطة شاعلا على عشاك وتحرق وخزتي الدار ازامل
وانا نقولها خاصنا نمشو الوقت تعطل
قالت ليا نمشي معاك لدار
قلت ليها واش نتي مريضة فكرك راه الدار عامرا ماعايش بوحدي
قالت ليا غدا نعاودو نتلاقا...

الجزء السادس

المهم رجعت لدار حيحو عليا شويا لقيت الدار خانزا بريحت الحريق صافي طمرت عليهوم ومشيت دخلت بيتي
شويا هاهيا خايتي صونات ليا ، جاوبتها قالت ليا خسارة ماكملناش داكشي لكن غدا نكملوه وبدات ضحك انا تنادم معايا الحال وانا نقولها بيت نعس ازينب دابا تال غدا ونهضرو ، وبديت قاعد وتانفكر اش هادشي لي درت ليوم وكيف العادة الشيطان جا باش يزين لي افعالي
اتبي شكون بحالك ضاربا ليك البرهوشة مصايصا ولعبتي ليها فداك الصدر غدا ضرب ليها اللحم وحشيه فيها بكل حرية هي باغاه اللهم نتا ولا يجي شي براني يدوق الحلوة وانا نبدا نتفرج موسطاشتي زامل بوها عندها غير الصدر لكن البرهوشة فصالتها واعرا عليها
المهم نعست هو هاداك فالغد مع ديك 8 جاني ميساج منها * صباح النور حبيبي * درت راسي ماشفتوش مشيت شعلت البيسي شويا عاودات صيفتات ليا ميساج * حبي باقي ناعس عافاك قوليا واش انتلاقاو ليوما *
نفس الشيئ درت راسي ناعس حيت فقت كاره راسي اش داكشي درت
شويا بديت تنتخيل دوك اللقطات لي طراو لبارح وبديت نضحك
واك واك البرهوشة بنت القحبة كيف طايبا واصدماتني لبارح
المهم صافي وصلات تقريبا 4 دالعشية عاد صيفت ليها ميساج
قلت ليها راه عاد فقت كنت عيان شويا
المهم خرجت نضرب دورة فالدرب كيف العادة بنادم خاصو يتكيف
لقيتها قدام دارنا شفتها جاتني الضحكة حدرت راسي ومشيت وخليتها
المهم جاو عندي الدراري عشراني وتانفكر واش نعاود ليهوم ولا نسكت
اصلا الى عاودت ليهوم الاغلبية فيهوم ايمشو يتعنبو عليها نصدق لانا حاوي لاهوما حاويينها اللهم ستر تانقضي غرضي بعدا ونشوف اش ندير
المهم وصلات تقريبا لـ10 دليل هي تصوني ليا قالت ليا عافاك جي لجردة بغيت نهضر معاك
او اتبي 10 دليل هادي باقي بنادم مانعس والماشي والجاي تايكونو فالجردة المهم مشيت عندها وقعدنا فواحد القنت مظلم ووبدات تجمع معايا وتعاود لي على حياتها وانا غير ساكت ومخليها تاتبلبل بوحدها
وصلات ديك 11 صونات ليها مها قالت ليها جي لدار باش نعسو قالت ليا انمشي نعس الواليدة ونتلاقاو باستني في فمي وهي تمشي
طلعت لدار وصلات تقريبا ديك 1 دليل هي تصوني يا
خرج انا قدام الباب

المهم رجعت لدار حيحو عليا شويا لقيت الدار خانزا بريحت الحريق صافي طمرت عليهوم ومشيت دخلت بيتي
شويا هاهيا خايتي صونات ليا ، جاوبتها قالت ليا خسارة ماكملناش داكشي لكن غدا نكملوه وبدات ضحك انا تنادم معايا الحال وانا نقولها بيت نعس ازينب دابا تال غدا ونهضرو ، وبديت قاعد وتانفكر اش هادشي لي درت ليوم وكيف العادة الشيطان جا باش يزين لي افعالي
اتبي شكون بحالك ضاربا ليك البرهوشة مصايصا ولعبتي ليها فداك الصدر غدا ضرب ليها اللحم وحشيه فيها بكل حرية هي باغاه اللهم نتا ولا يجي شي براني يدوق الحلوة وانا نبدا نتفرج موسطاشتي زامل بوها عندها غير الصدر لكن البرهوشة فصالتها واعرا عليها
المهم نعست هو هاداك فالغد مع ديك 8 جاني ميساج منها * صباح النور حبيبي * درت راسي ماشفتوش مشيت شعلت البيسي شويا عاودات صيفتات ليا ميساج * حبي باقي ناعس عافاك قوليا واش انتلاقاو ليوما *
نفس الشيئ درت راسي ناعس حيت فقت كاره راسي اش داكشي درت
شويا بديت تنتخيل دوك اللقطات لي طراو لبارح وبديت نضحك
واك واك البرهوشة بنت القحبة كيف طايبا واصدماتني لبارح
المهم صافي وصلات تقريبا 4 دالعشية عاد صيفت ليها ميساج
قلت ليها راه عاد فقت كنت عيان شويا
المهم خرجت نضرب دورة فالدرب كيف العادة بنادم خاصو يتكيف
لقيتها قدام دارنا شفتها جاتني الضحكة حدرت راسي ومشيت وخليتها
المهم جاو عندي الدراري عشراني وتانفكر واش نعاود ليهوم ولا نسكت
اصلا الى عاودت ليهوم الاغلبية فيهوم ايمشو يتعنبو عليها نصدق لانا حاوي لاهوما حاويينها اللهم ستر تانقضي غرضي بعدا ونشوف اش ندير
المهم وصلات تقريبا لـ10 دليل هي تصوني ليا قالت ليا عافاك جي لجردة بغيت نهضر معاك
او اتبي 10 دليل هادي باقي بنادم مانعس والماشي والجاي تايكونو فالجردة المهم مشيت عندها وقعدنا فواحد القنت مظلم ووبدات تجمع معايا وتعاود لي على حياتها وانا غير ساكت ومخليها تاتبلبل بوحدها
وصلات ديك 11 صونات ليها مها قالت ليها جي لدار باش نعسو قالت ليا انمشي نعس الواليدة ونتلاقاو باستني في فمي وهي تمشي
طلعت لدار وصلات تقريبا ديك 1 دليل هي تصوني يا
خرج انا قدام الباب


الجزء السابع

خرجت لقيتها غير هاد المرة بنت القحبة جاتني زوينة على المرة لي فاتت جات ضاربا واحد العباية فالصفر وطالقا شعرها ومقاداه زبي قيم بدون شعور ودارت الكحل فعنيها العكر المهم خايتي بنت القحبة جات قرطاسة بكل صراحة
المهم قلت ليها فين غادا بهاد الحالة ؟ قالت ليا باغا نشوف حبيبي جاتني الضحكة وحبستها وانا نطمر وقلت ولايني مونتيف هادا
هي تقولي عافاك ماتبقاش تعامل معايا هاكا عطيني تانا وقت وحس بيا
قلت ليها اوك دابا اش داكشي تما ؟
قالت ليا يلاه نمشو لبلاصتنا
مشينا اسيدي انا قعدت فوق واح دالكرسي فديك الساحة هي تقعد فوق رجلي وداك الطرف قداش ناهوا ياميمتي هههههه العفوووو
هي طيح عليا بالبوسان حيدها وانا نقوليها 
واش زرباني ولا مالك
قالت ليا انا من صباح تانتسنا إمتا نشوفك وماما مانعسات حتى فقصاتني انا خاصني نزرب عليك ونقضو غرضنا دغيا وبالاخص لوما موجدا ليك مفاجئة احبيبي ^__^ ارا برع ليوما انشوفو شي حاجا ماكيناش ههههههه
المهم صافي بديت تانا تانفلورتي معاها وبديت تانبجغ ليها فداك البزول وهي بدات تاسخن وتنهد هي تقولي عافاك خليني نعاود نمصو ليك
ماقديتش مازال نقاوم قلت ليها ديري مابغيتي هبطات بنت القحبة شي 20 دقيقة وهي تاتمص فيه صافي جهلت وانا نقولها واش انبقاو عاطيينها غير مصي ليا نرضع ليك ؟
قالت ليا راه هادي هي المفائجة لي جايبا ليك قالت ليا غمض عينيك نوريك
غمضنا اسيدي عينينا وتانتسناو هي تحيد العبايا لقيتها ضاربا تحتها غير 2 بياس
واصافي جهلت
قالت ليا شوف عافاك دير مابغيتي لكن ماتقبنيش دابا عافاك
قلت ليها واش كاين لي غادي يمشي لحبس برجليه
نعستها فوق داك الكورسي وانا نطلع فوقه


الجزء التامن

قاديت ليها القعدة ديالها وانا نبدا نحشيه ليها من اللور وداكشي عندها مزير وماجايب لا فازلين لا تاقلوا لديت تانعدي غير بالدفال ديالي
بديت تانحشيه شويا بشويا وهيا تاتغوت وتاتقولي صافي خرجو خرجو
ابنت القحبة انا لي قلت ليك جي تحواي ولا نتي لي جايا تحواي خليه يدخل وسكتي ههههههههه
المهم عطيتها طرف من عبايتها قلت ليها عضي هنا وصبري راه الى دخل ليوم عمرو مازال ايضرك بحال هاكا
قالت ليا صافي دير لي بغيتي 
المهم بقيت مضارب معاها تادخلتو جبنا الراس الاول وبدينا فالتاني وياويل مها اش داز عليها فداك التاني
تاندخلو شي نص ساعا وتانخرج فيه والا بغا يجي
ولات تاطلب الشرع عافاك حبس
عافاك باراكا عليا ماتسوقتش ليها بقيت تانضرب حتى جبتو
خايتي لقيتها صافي سخفات بقيت حاطها فوق رجلي وتانهضر معاها حتى رجعات الانفاس تاعها وهي تقولي وصلني لدارنا
مشيت معاها وصلتها لباب دارهوم دخلات انا مشيت دخلت دوشت وانا نطيح نعس
تاهيا ماصيفتات ليا لا ميساج لا والو باينا مشات نعسات مباشرة هههههه
الغد فقت وتقبلت الامر الواقع ماعندي ماندير خايتي انبدا نحويها وقتما جابتها الوقت
صافي علاقتنا طورات وحققت ليها مابغات وتصاحبت معاها
وليت تقريبا 4 المرات فالسيمانا تانحويها وقتما قلت ليها بيت نشوفك ماتاتقولش ليا لا
تاتفرح وتجي تجري لعندي دوزت معاها تقريبا شهرين واعرا لدرجة مابقيتش مسوق للموسطاشا ديالي تانتلاقا مع موسطاشتي تانبدا غير نفلورتي فيها ونخلي الجهد للبرهوشة
المهم كيف قلت ليكوم دازت شهراين وموسطاشتي بدات تاتشك فيا لكن الحاجا لي زوينة فالبرهوشة انها سترات العلاقة بيني وبينها تانتلاقاو غير بليل وتاحد ماعارف اشبيناتنا
شهراين كاملا غير حوا لدرجة ولات تاتعجبني بنت الحرام وبديت تانولفها
والمشكل كنت معول نقولها لصحابي بلي تاندوز عليها لكن ماقديتش
تاتبان ليا البنت صغيرة وزوينة وبزاف دراري تايتسناوها غير إمتا تكمل ديك 16 سنة باش يطيحو عليها ويدوقو ليها الحوة
وكل واحد كيف تايتخيلها فراسو من هنا ل 16 كيف غادا تولي فصالتها
غادا ضعاف شويا ويبقى الطرف والصدر واقفين وتزيد تزيان وعقلها يبدى ينضج المهم هادي هيا الهضرة لي كنت تانمع عشراني تايقولوها ملي تادوز من حدانا وتاتسلم عليا
لكن المشكل هو ملي تانشوف الواليدة تاعها وهي تاتحسبني بحال ولدها وعزيز عليها انا
حيت ديما ملي تايكون عندها شي مشكل تانوقف معاها حتى من العيد الكبير كنت انا لي جمعت دراري ومشيت تاندور فالحي كامل وجمعنا ليها باش تشري الضحية يعني كانت تاتشوفني داك الدري الزوين والظريف وكانت الى شافت بنتها تادوي معايا ماتاتشك فوالو عارفاني دايرها بحال ختي
مافخبارهاش واش ملي هي تاتنعس انا تانفشلق ليها فبنتها
كانت تايضرني قلبي ملي تانشوفها كيف تاتعامل معايا وانا تانغدرها مع بنتها
لكن اش اندير الزب يهودي تايعرف غير مصلاحتو وبقيت صابر
حتى جا النهار الكحل فاش الخبار اتوصل لمها بلي تانحوي ليها بنته



الجزء التاسع

المهم واحد النهار عيطات ليا مها وانا ماداير فبالي والو قلت يمكن بغاتني غير نعاونها فشي حاجا فالدار وبالفعل قالت ليا بيتك تعاوني فشي سدادر نحولهوم 
عاونتها حتى سالينا قالت ليا جلس ترتاح قلت ليها لا هانيا انمشي لدار باش ندوش ونعس شويا قالت ليا غير صبر راه باقي باغا ندوي معاك صبر نعمر شي براد تاع اتاي
انا فديك اللحظظة ماشكيت فوالو قلت يمكن عندها شي مشكل وبغات تعاود ليا ماعليا غير ندير فيها مساعد عائلي ونسمع ليها ونحاول نلقى ليها شي حل
صافي بقيت جالس وهيا تادخل وتخرج تمشي لكوزينة وترجع عندي وتمشي لكوزينة وترجع
حسيت بلي عندها شي حاجا باغا تقولها ومازاعماش
او متلا زينب قالت ليها انا مصاحبا مع ياسين ؟ ياك مابغات تقولي سلفني شي فلوس ؟
المهم مليون فكرة طاحت ليا فالراس الا الفكرة لي غادا تقوليا هي
المهم طاب اتاي وحطاتو كبات ليا نشرب وهي تقولي
بيت نسولك وجاوبني بصراحة تافقن ؟
قلت ليها مرحبا الله اودي نتي راك بحال خالتي وماكين لاش نخي عليك شي حاجا
هي تصدمني
قالت ليا : كيف تاتجيك بنتي زينب ؟
تصدمت دخت وانا نولها مافهمتش كيفاش ؟
قالت كيف تاتجيك ؟ واش زوينة خايبا قافزا جامعا راسها عمرك شفتي عليها شي حاجا خايبا ؟
واناري مخ زبي حار اشاوا بغات توصل ليا هادي
وانا نقولها الله اودي زينب بحال ختي عزيزة عليا وراها باقا صغيرة وراك عارفا مسكينة مع المشاكل دالواليد ديالها وهاد الوضعية وعمرها باقي صغير ضروري مسكين تشوفيها تاتبدل مرة مرة وتاتكون مقلقة لكن انا ملي تانشوفها فزنقة تانضحك معاها وتانتعامل معاها بحال ختي
وهي تقتلني بنت القحبة
قالت ليا : واش ختك اديها لظلمة ؟
واناري اش هاد التب تمنيت كون دفنت راسي تحت الارض صافي حرت حرت واك واك ازبي اش هادشي
وانا نقولها : كيفاش الظلمة مافهمتكش اخالتي ؟
قالت ليا بلا ماتكدب عليا قاليا بنادم شافك مع ل11 دليل هبطي نتا وياها لجردة
اوووووووووووووووف واقلبي كان ايسكت لكن تفكرت بلي فالنهار تاع الجردة مادرنا والو بقينا غير مجمعين
وانا نبدا نضحك قلت ليها لا اخالتي راه غير بنادم تايزيد من عندو
اه انا هبط معاها لجردة لكن كانت هي مخنوقة وتلاقات معايا هابط لجردة وقالت ليا عافاك وصلني معاك
وملي شفتها مقلقا سولتها مالها وبقينا مجمعين وبدينا تانضحكو شويا وبنادم فهمنا غلط راها بحال ختي غير بنادم عقلو مشا بعيد
وبديت تانفكر الحمد لله انها مافخبارها والو على مابعد 11 دليل
لكن المشكل شكون هاد ولد القحبة لي وصل ليها الهضرة
كيفاش حتى عرفات بهادشي
واش بصاح فراسها غير تاع جردة ؟
يمكن عارفا كولشي غير ماعندهاش الجرأة تجبد ليا الموضوع حيت باقا شاكا فيه
صافي هي تبددا تبكي وانا نجي نشد ليها فيدها وبست ليها راسها
وقلت ليها اخالتي ماديريش قبالك والو راه بنادم خايب
وهي تبدا عليا بديك الهضرة تاع باها دار وهي لي مكبراها المهم والفيلم تاع حياتهوم
وانا تانصبر فيها وتانواسيها وتانقوليها اخالتي راه الدنيا هاكا تاحد مالقاها كيف بغاها غير الصبر وصافي
وهي تقولي الكلمة لي دارت فيا الشك
شوف اولدي الى كنت بصاح عزيزة عليك طهلا فزينب ديالي وديرها فعينيك
انا حرت الى جاوبتها بشي طريق ماشي تال لهيه اتشك فيا
يمكن بنت القحبة بغات غير تحلل ليا الجواب تاعي
واك واك اش نقوليها
الى قلت ليها ماتخافيش اخالتي اتعرف بيني وبينها شي حاجا اش ندير


الجزء الأخير

مشيت عند زينب قلت ليها ليوما اتبيني ليا الحب ديالك الى نجحتي فهادشي لي انقوليك انولي تانا نبغيك 
هي تقولي ندير لي بغيتي قول ليا اش بغيتي نمشي نديرو دابا قلت ليها شوفي راه سعيد قال لماماك راه تلاقينا فالجردة وهو تايشوفنا ديما ملي تانكونو خارجين فليل تايخرج يخوي الزبل وتايتخبا وتايحضينا فين تانمشو
البنت تخلعات وتفقصات وتخلطو ليها جميع الاحاسيس قالت ليا دابا اش ننديرو معاه
قلت ليها انا انجيب ليك نمرتو وبداي دوي معاه
ومن بعد قوليه بلي تاتعجبني وبغينا نتلاقاو والى سولك عليا قوليه بلي راك تخاصمتي معايا وانا وياك مابقيناش انتلاقاو واحد 15 يوم انخلو بيناتنا غير الميساجات
صافي تافقنا قادينا الفيلم وبدا التنفيد
وكيف قلت ليكوم سعيد كان غير عنيبة دغيا طاح فالفخ هي تقولها ليا زينب علماتني بلي قاليها بغا يشوفها
قلت ليها صبري حتى نقاد البلان ونقوليك إمتا وفين تلاقاو
المهم بديت تانتقرب عاوتاني من الواليدة دزينب وانا نقولها خالتي سمعت شي هضرة على زينب ولكن بيتها تبقا بيناتنا عافاك قال تليا اش ناهيا قلت ليها خليها من بعد انقوليك غير صبري معايا ولصقاتني لكن قلت ليها عافاك صبري وماتقولي لزينب والو
وانا نقول لزينب غدا قولي لخونا مع ل 10 دليل نتلاقاو فالجردة وملي تهبطي نتي وياه نتي جلسي وقوليه هو يوقف باش مايشوفك تاحد 
وداكشي لي طرا هبطات هي وياه وهي قعدات فكرسي وهو بقا واقف تايهضر معاها
وانا نمشي عند الواليدة تاعها قلت ليها خالتي نسولك وجاوبيني بصراحة واش سعيد لي قاليك شافني مع بنتك فالجردة
قالت ليا ييه اولدي شكون قالها ليك
وانا نقوليها اجي تشوفي شي حاجا وانا نديها لجردة قلت ليها هاهي بنتك ديما ملي تاتهبط لجردة تايجي هو تايوقف عليها وتايقوليها تصاحبي معايا ولا نجبد ليك الصداع مع داركوم
وهاد الهضرة قريتها لزينب هي تمشي توقف عليهوم مها قالت ليهوم اش تاديرو هنا هو تخلع هي تقوليها زينب جابك الله اماما باش توصليني لدار
راه ولاد دربنا ورجعنا نخافو منهوم فيما مشينا تبعينا
الواليدة تاعها صدقاتها وقالت ليه الله يرضي عليك اولدي سعيد فوت عليك بنتي 
خونا مافهم قلوة بقا غير حال فمو وهي خايتي تمشي مع مها رجعو لدار وقالت لمها راه ديما تايتبعني وتايبغي يشدني بزز وانا تانخاف نقوليك هاد الهضرة حيت خايفا ينوض الصداع فالدرب
الواليدة تاعها جات عندي طلبات مني السماحا وقالت ليا عافاك اولدي هابنتي عافاك حضيها ودابا عاد تاكدت بلي بصاح راك محتارمها وراه قالت ليا بلي ملي تاتشوف سعيد تابعها تاتمشي نتا تقعد معاها باش هو يبعد
وهاكدا خديت الموافقة تاع الواليدة تاعها باش نعود نقعد معاها ولي جا قاليها شي هضرة بلي شافوني مع بنتها تاتقوليهوم تاتجي ونتفاهم معاها وهي عارفا بلي انا غير خايف على بنتها 
ومن داك الوقت وانا تانحوي فالبرهوشة بكل راحة وإرتياحية والموسطاشا ديالي تفارقت معاها وانا دابا عايش مع البرهوشة .. النهاية 
..
على سلامتكم نوضو دوشو خخخخخخ

تعليقات