قصتي مع الميمة لحوا +18

     قصتي مع الميمة

قصتي مع الميمة لحوا +18

🔴 الجزء الأول : قصتي مع الميمة

نعرفكم على راسي :
 أنا رضوان 25  سنة شاب مغربي مقودة عليه الحياة بحال معضم الشباب فهاد البلاد السعيدة .. العقلية فسدات و المورال طايح للأرض . والغالب الله جميع السلبيات تجمعو فيا . عائلة فقيرة مقودة عليها الحركة مول الدار كايتسالنا خمسة شهور د الكراء حيت الوليد ماقدرش اخلص كولشي كايعطيه شوية بشوية بحكم انه خدام غير فكروسة الحالة يرتى لها لها ... مهم هادشي كاملو غادي اساهم فتطوير هاد القصة
واحد الليلة كما كاع الليالي شاد ستون فالسطح وجواني فيدي والكارو و كاع انواع المخدرات والو كنا غير مستهلكين ماشي حتى تجار فيها .. مهم شاد جوان وكانكمي فيه وكانتفكر فالحالة المعيشية لي عايشين حنا و كفاش قالبها و الواليد لي خدام علينا كاملين وحنا 5 خوت انا الكبير فيهم ولا خدمة لا والوو .. وخديت قرار انني غدا نمشي نقلب نخدم فاشما كان .. فقت الصباح مع الخمسة و دوشت وصليت الفجر اول مرة مند شي سبعة السنين ماصليت ودعيت باش اسهل عليا ربي . فطرت وانا نخرج مشيت قصدت شي شركات د الرخام والنجارة و الفيرمات و البناء ... لي وصلت عندو كانقول ليه واش خسكوم دراري كايشوف فيا شوفة ناقصة نظرة احتقار كايقول لا ماخصوناش حنا بغينا باقي نقصوهم و كاين كاع لي مكايقول والو .. خمسة سوايع ديال الرجل بحتا عن عمل والوو .. وانا جاي فالطريق على رجلي لمسافة تمانية كلم باش تشيط ليا فلوس الترونسبور نشري بيها كارو بالليل ... شوية لاح عليا الشيطان شي أفكار خطيرة مربحة ومافيهاش عداب .. قال ليا هد الطريقة خاوية وكايدوزو منها البنات لي خدامات و العطاشة .!!! إوا شد مهم وكريسهم راه تجوز السرقة حينت انت مقودة عليك شكون حاس بيك .. و صافي زيرت السيور د السبرديلة و تغوبشت وبدلت الملامح د وجهي من شخص بغا غير اخدم فلي كان لمجرم بغاها صحة و لي بغا اكون اكون ..فنفس اللحضة كاتبان ليا واحد ختنا جاية مع الطريق فرحانة و كاتعوج وتبعكك مسكينة ولابسة دجين مزير و قاميجة بيضاء وااو قلت هذه هي الهمزة اتكون شي مديرة وهازة الفلوس مزيان ههههه   وانا نقط الشارع للجهة الأخرى ومشيت ليها نيشان كانتمشا بزربة السيدة شافتني تخلعات و بقات بلاصتها وقفات وساكتة ... و أنا نيت نوقف عليها وتخلعات .....يتبع
الجزء التاني :
🔴 الجزء التاني : قصتي مع الميمة

كما تعرفو وقفت على ختنا و تخلعات و تبدل فيها اللون حيت شافتني مغوبش و شكات فيا .. ولاكن وأنا فالطريق ليها طاحو عليا بزاف د الأفكار كانتفكر الوليدة فاش كانت تعاود لينا على القصص د الشفارة وكيفاش كاتكون نهاية ديالهم خايبة وتراجعت فالخطة ديالي ... ولاكن بما انني كنت قاصد البنت ماخسنيش نوقف ... مشيت عندها .. سلام اختي : ماعرفتيش فين كاينة شركة الفلانية فهاد النواحي وهي تقول ليا و الله ماعرفت اخويا انا نيت بغيت نمشي ليها ندفع فيها سيفي cv  إلا كانو كايدخلو الدراري .. صافي عرفتها مسكينة مقودة عليها و حتى هي كاتقلب غير على والصاك عامر غير بالسيفيات شي أربعين سيفي وتفكرت نيت راسي كنت غادي نتعدا على بوفرية ... توانسنا فالطريق وهي تقول ليا انها بغات تخدم فاشما كان وانها عيات ماتقلب .. مشينا لواحد شركة كاتبان كبيرة زوينة ونقية باش ندفعو فيها سولنا العساس فين نحطوا السيفي وشاف فينا ماهضرش مابقا غير إسبنا تقمعنا ... وهو ابان نيت واحد الراجل أربعيني و اللحية ونقي فوجو مزيان الشوفة ديالو مقبول .. مشينا عندو السلام خويا عافاك بغينا نحطو السيفي فين نحطوه ... السيد ماهزش عينيه حتى اشوف شكون لي هضر بقا خدام فالبيسي ديالو وساكت و أنا نعاود نهضر معاه وحطيت ليه الوراق فوق المكتب وهو إكعا وبقا كايغوت عليا قدام البنت وعيط ليكيريتي قالت ليه انت غير زمر لي جا تصيفطو ليا خرج عليا بنادم ولاح لينا الوراق المهم قمعة عالمية وشوهنا هه وانا بحال هادشي مكانتسامحش فيه ... خرجنا وقلت لديك البنت انت غير سيري بسلامة عليك انا هاد ولد القحبة الله يا مو حتى اياكل العصا عندي ... مابغاتش تمشي البنت بقات معايا شوية وإذا بخونا خارج وهاز نيفو  لسماء و كايضرب بديك الطريف عندو بحال شي خنثى وانا نشنق عليه من لور ما زامل بووك على هادشي لي درتي ليا با واد لقحبة هو اتبدل فيه اللون وبقا كايعيط للعساس .. مهم عطيت لموو شي بركة د العصا قبل مايفارقونا ... ونزلات المديرة ديالهم كولشي شافها وتخلع مدام رجاء . اش داكشي وقع قال ليها بغا اتعدا عليا .. قالت ليا مالك معاه وانا نعاود ليها المشكل كامل وتقاتني وقالت ليا شفت كولشي فالكاميرا ولاكن ماعندكش الحق تهجم عليه ... مهم فالأخير قالت ليا حط أرا سيفي ديالك انت والبنت وغدا أجيو مع التاسعة صباح .. جينا فالصباح دخلنا عندنا دوزات لينا المقابلة واحد واحد البنت الاولى قالت ليا راه تقبلت قلت ليها مبروك .. جات نوبتي انا كاتهضر معايا اش عندك النيفو ديالك فاش كاتخدم التخصص ديالك ههه كولشي كحل جيتها نيشان اش كاين انا بغيت غير خدمة كما كانت جاردينيي و شيفور عساس مع الصباح .. بقات تشوف فيا شحال هي تقول ليا صافي اتخدم معانا فالمكازا تهز وتشارجي السلعة قبلت ... خدمنا معاهم وكل صباح المديرة تجي تطل عليا صباح الخير رضوان والابسامة فوجها هه واو على صباح كانحس براسي شخصية مهمة ومع العشية مسا الخير وانا ضاحك ... شوية كانسول عليها شكون المديرة وكيفاش دايرة .. قالوو ليا خايبة فالمعاملة مع كاع الخدامة ومزيرة وهي مكلفة بهاد شركة  وشحال من معمل فالمنطقة هه قلت واو هدي كاع عندها هادشي وتضحك معايا أنا وجهي بحال ديال المعزة ههه ... دازت المدة جا واحد نهار السبت مع الصباح ونهار السبت كانخدمو غير الصباح صافي ... قالت اتمشي معايا لدار ديالي هاد العشية باش تعاون دراري فشي حاجة قلت ليها مرحبا مدام .. مشينا وفعلا لقينا شي طبالي وكراسا نزلناهم والدار هي فيلا و حطينا الطبالي وكولشي ... كانت دايرة عشاء لكاع المسؤولين الكبار فالشكرة والمعامل ديالهم وكولشي تما كايهضر الفرونسي بنادم عاطيها لشراب قتلا ههه  دكورا و انات طبعا ماشي كاملهم ... وانا كايبان ليا غير الميني و اللبس قصير وخفيف ههه خرجو عيني واو مع وجهي بحال ديال المدرة كنت بعيد على الطبلة وكانو الناس زوينين لي كايسربيو هههه الناس تجمعات وخرجات والديرة رشقات ليها وبغات تمشي مع الليل لشركة باش تشوف شي حاجة وعيطات ليا اجي صوق بيا ههه وانا ندير أمارش مشيت بها واحد الشوية مدام هاجر المديرة ديالنا حطات ليا يديها فوق الحنش ديالي هههه مافهمت والو مع مكاتشوفش فيه كاتوف فالجهة الأخرى وقلت ربما تلفات دابا تحيد يديها هههه واحد شوية ناض بو طاكيا و ماقدرتش نتحكم فيه وهو ادفع ليها يديها من تحت سروال وانا مركت ههه معا الا وقف مصيبة ولا بس غير سروال د الكومبلي فصالا كايبان فيه واضح داكشي ... بقا السيد كايتحرك وحاطة يديها عليها بحال الا شادة الفيتاس ديال طوموبيل ههه حتى ضارت وشافت العجب !!!!! وهي تبدا تضحك قالت ليا اهي ماحشمتيش ..... يتبع

الجزء التالت : 
🔴 الجزء التالت : قصتي مع الميمة 

قالت ليا ماحشمتيش ولاكن قالتها و ضاحكة ههه وخارجة منها ريحت شراب لي شربات انا بقيت غير نضحك وساكت صافي .. شوية وصلنا الشركة نزلات بغيت نتسناها فطوموبيل قالت لا زيد معايا للبيرو .. المهم كانقول وااو على بياسة لابسة الميني و الفتحة د السدر كاتبان ههه وكانقول ناري ونطيح فالحلوى ... دخلنا مشات هزات شي وراق وهي تهز شي فلوس وعكاتني اتنا عشر ألف 12 ألف 
قالت ليا ديال هادشي فاش عاونتينا اليوم ... مع رجعنا فالطوموبيل السيدة زعمات عليا لاحت عليا يديها تاني و بدات تزلها جيهت الحنش حتى هما حس بالقضية سخونا هو اوقف تاني وبقات تقول ليا انت عجبتيني فواحد القضية انك كاتخدم مزيان ومكاتهضرش مع الخدامة بزااف ومعزول وحدك وداكشي لاش بغيتك تكون معايا مايخسر والوو معايا .. صافي عرفت القضية فيها إنا قلت ليها انا معاك أ مدام .. قالت ليا سوا خدمتي ولا ماخدمتي غادي نتهلا فيك ولاكن ماتقولها لحد عرفتها بغات الحواا دواا قلت ماعنديش مع بنادم واللي بغيتها هي لي اتكون .. قالت بغيت تبقا تنعس معايا انت وحدك وماتنعس مع حتى وحدا انتهلا فيك بالفلوس مزيان هههه صافي الحنش زاد وقف مع خوكم سمع الفلوس و تفكر الحياة مقودة علينا و غير كاريين والحزقة فعلا وافقت على العرض فالحين .. لدرجة اني لحت يدي على فخاضها وتلمست ليها فالفخيضات و وصلت حتى الفتحة هه حتى بانت ليا خرجات عينيها وحايدات ليا يدي وقالت ليا زعمي يالعفريت دغيا ههه وبستها مع زوينة وميمة ماكبيراش فالعمع صغيرة عجبها الحاال هي تقول ليا لا ماشي هنا حتى نمشيو لدار أحسن ... مشينا لدار ديالها وصافي هي رجعات صاحبتي فليلة وحدة ومع هي مامزوجاش هي مطلقة من واحد انسان حتى هو كان عندو الفلوس و مالشركات ولاكن قالت ليا كان زامل تفوو جابت ليا التقيا فاش قالتها ليا .. فاش دخلنا للفيلا العساسة د الباب ولوخرين ماحملونيش بقاو اشوفو فيا شوفة ناقصة وبحكم وليت صاحب مولات الشئ وليت تخرج فيهم عيني حتى كاينزلو عنيهم ههه بدون مقدمات دخلنا ومع خوكم بغا غير امتا ادوق الحلوى بغيت نبوسها وهي تبوسني هي    ودخلنا لواحد البيت ديالها زوين ونقي تما فين درنا الجريمة هههههههه  نزلت ليها دوك الحوايج ديالها حتى بقات غير دو بياس و أنا نبدا ناكل الشكلاط من العنق اممم كانبوس ليها فداك النعق والفم ويدي طبعا فوق السد هي هو من الحوايج الممتعة عندي وكانجبد فالبزيزلات و كانبوس فيها وحتى هي كاتبوس شوية مشيت بغيت نشرب الحليب د البزيزلات ههه كانبوس فيهم و نلحسهم ليهامع عندها كبار منفوخين ههه مع فاش سخنات ولاو كبار من طرف ديال شي بنات كاااع هههه وانا خاشي وجهي و غارق فالسعادة الجنسية والمادية احح عرفتي اشناهي تصاحب مع انسانة عندها زبالة د الفلوس ههه كانحك معاها اللحية فكرشها وكاتشعل فيها العافية و يدي تجلات ليا واحد الوقت ههه حتى لقيتها كاتلمس ليها في فخاضها وتحك ليها طبيبنها المهم السيدة هاجت وفاش كانوقف ترجعني وتزديني معاها هههه سخنات المعلمة وترخات ليا بين يدي وحد اللحظة شفت فيها وتفكرت واش كانحلم ولا الواقع هذا .. صافي عرفت واش انا عايش الواقع وهي تقول ليا نيت اجي نتا واش ..... يتبع 
الجزء الرابع : 
🔴 الجزء الرابع : قصتي مع الميمة 

قالت ليا اجي انت واش اتبقا غير تبوس ونبد ليا فداك البزول راه جبدتيه حتى ولاو إضروني ههه صافي شوية و انا نبدا فالمعقول بنادم بقا بواحد شورط ومن الفوق عريان عادي جدا و طفينا الضوء هي لي بغات نطفيو الضوء زعما بعقلها و حشومة نديرو هادشي فالضوء ... صافي مع السخونية بنادم ماصبرش هزيت ليها رجليها وبقات ساكتة و أنا نجبد ثبي ( الحنش ) وحليت ليها رجليت و أنا نحطو فوق الفتحة ديالها حتى مضيتو مزيان و الراس فزك و أنا ندير نطلعو معاها دكيت ليها البرا ديال السخانة حتى حسيت بيها بحال الا تخنقات و انا نقول فراسي النهار الأول اموت المش زعما الا عجبتها فالحوا غادي تهلا فيا وانا باقي صغير ... شبعتها مزيان كاندخلو ونخرجو ونبوس و نعض ونتلمس ونحك نهز ليها جوج رجلين شوية رجل وحدة .. شوية نحويها بلا مانهزو رجلين شوية طلعات وهبطات فوقو والخا كانت اتقتلني واحد الوقت فاش قربات تجيبوو ههه تما عاد عرفت البنات ماعندهم عقل وهبيلات ههه ساليت كويتها مزيان وعنقاتني وشوية بغات تنعس و كانت الساعة قريبة الخمسة د الصباح وبغيت نخرج ماخلاتنيش  ... وانا نقول ليها ضروري نمشي لدار مشيت لدار حليت الباب دخلت عاد بغيت ننعس جات الوليدة قالت ليا العشاء ديالك تما طليت على العشاء لقيت الروز ههه وناري على الروز غير قبيلات كليت البسطيلة و اللحم و انواء الفواكه لهما بلاش هاد روز باش ابقا فالفم المداق ديال داكشي هههه نعست فقت مع الصباح 12 كان الأحد لحت لمالين دار 4000 ريال ومشيت تقديت الخضرة و السكر والزيت والدقيق وشي لوازم خسرت 8000 ريال واو وليت نتقدا لدار وفرحو مالين دار ودورت مع خوتي وهما كايقولو مزيان عاونتينا فالمصروف بعدا الوليد نيت مقودة عليه دوزت النهار فرحان مع مالين دار ناشطين وكولشي ضاحك حتى لديك 18 د العشية صونا تيليفون جاوبت لقيتها المديرة .. نعم مدام قالت ليا اجي دابا عندي لمرجان راني كانتسناك سربي شد تاكسي ... صافي خليت كولشي ومشيت عندها لمرجان لقيتها تقدات شي حاجة حليب كاشير و لحم والماء وشي انواع د السلعة اخرى كتيرة شوية هزيت ليها داكشي دخلتو لطوموبيل قالت ليا سوق الطوموبيل وقلت ليها راه ماجبتش البيرمي .. صافي هي تصوك بيا هي نيت حتى وصلات ونزلت ليها السلعة حطيتها فالفيلا وبغيت نمشي هي تقول ليا غدا وجد راسك  مع 10 غادي تمشي معايا للبلاصة الفلانية (وديك البلاصة بعيدة تقريبا بساعة د الطريق ) .. عطاتني 200 درهم ومشيت لدار قلت ليهم غدا عندي الخدمة فالبلاصة الفلانية مع المديرة و خوها والخا مكاينش خوها كاع .. فقت مشيت لقيتها تسناني فالشركة مهم شدينا طريق واحد 15 دقيقة ولات تعاود ليا المشاكل ديالها انا كنت مزوجة و الراجل لي بغيت ماسدقش راجل ... وخويا نصب عليا .. وبزااف وانا نعاود ليها نيت حتى انا البلان ديالنا والقصة و 5 شهور د الكراء وبقا فيها الحال وقالت ليا انخلص ليكم عام د الكراء و نبقا نعاونك ديما وماتخليش الوليد ديالك اخدم باقي صافي راه كبر فالعمر انا انبقا نعاونك باش تكالي عليهم .. من بعد ماقدينا الغرض فديك البلاصا . فعلا جات عندنا تال دار و تقدات لنا و خلصات لي 5 شهور د الكرا لي كايتسال وعطات للوليد فلوس الكرا لمدة 6 اشهر وفرحو مالين دار قالو ليا مسكينة الله اعمرها دار دريوشة ماعرفوش بأن الحنش لي دارها  ان الميمة عجبتها حتى ولات تهضر معايا فالواتساب وتضحك ناري و انا هاد الهضرة ماقلتها لحد فالخدمة والخا شكو فيا كاندير شي حاجة كايبغيو اسولوني مكانعطيهمش راس الخيط والو  دازت 3 ايام و فاش كنت خارج من الخدمة صونات ليا وقالت ليا فلان ..... يتبع 
الجزء الخامس : 
🔴 الجزء الخامس : قصتي مع الميمة 

صونات ليا قالت ليا فلان فين كاين .. قلت ليها مدام عاد خرجت من الخدمة غادي لدار وهي تقول ليا . راه واحد السيد ايجي عندك لواحد البلاصة فلانية سير عندو .. مهم مشيت عند داك راجل لقيتو واحد مو هوندا عامرة فراش و شي مواعن وشي تقدية .. قال ليا صيفاتهم ليكم مدام .. وانا نشد راسي واك واك اعباد الله اش هادشي ديتو لدار ودخلتو فرحوا مالين دار قلت ليهم كادو من المديرة .. دخلنا داكشي و ريحنا ناشطين كانتعشاو وشوية مشيت للبيت وسمعت الوليدة قالت للواليد تبارك الله رضوان نفعنا و لقا خدمة زوينة و تهلات فيه المديرة وانا نشد راسي .. قلت تفوو  كاندخل الحرام لدار والخا ماشافرش و لاكن طريق منين جبتو خايبة كل مافسدت مع هذي مغاديش تعيني هكا وتهلا فيا مزيان هكا .. بقيت صابر ولاكن كانت مهليا فيا دخلت لاصال الحديد و ديال البوكس ولا بسين كولشي داكشي كانت هي تخصلو انا غير كانجمع الفلوس .. ولفاتني بزاااف و أنا صابر معاها والخا زوينة و كنت كانقول كيفاش غادي نتفارق معاها شي نهار انا دابا معاها اكتر من 6 اشهر طولنا العشرة ديالنا ولفنا بعضنا ولاكن هي ديما تبزز عليا نجي عندها ولا نمشي معاها ونتهلا فيها بالحواا حتى لوطيل دخلنا ليه بلا عقد النكاح شدينا شومبر ديال المزوجين وحنا مامزوجينش ... التيليفون ديالي كانت كاتقلبو كاملو وتمسح ليا كاع نوامر د البنات  وتبلوكيهم لدرجة انها تجسسات ليا على الواتساب كنت نهضر معا البنات بالتخبية وهي تصوني ليا سباتني قالتها ليا و انا نبلوكيهم نيت ... جمعت الفلوس نيت معاها نيت وفكرت نبعد عليها من بعد ماتعرفت على واحد البنت كنت نشوفها شحال هذه عجباتني و فكرت نتزوجها الا بغات والخا مزال ماقلت ليها والوو .. و أنا نصارح الميمة مدام قلت ليها باراكا هادشي لي كانديرو طولنا بزاااف فيه و راه الانسان بغا المعقول حيت هو لي كايدوم و أنا بغيت نحبس معاك هادشي  لي كانديرو بغيت نتزوج بواحد البنت شافوها ليا مالين دار . وبقات نيت تسب فيا شمكار جالوف مسخ شبعتي مني فلوس ياك قلتي اتبقا معايا ديما .. وقلت ليها فكري شوية واش انا مغاديش نتزوج ولا نجمع راسي هادشي راه حرام .. وهي مكاتعرفش حرام حيت اصلا ملحدة امكن حيت كانقول شي حوايج خطر فالدين داكشي لاش مكانهروش فالدين .. كعات عليا بزااف . ومشيت خدمت عادي مرات عليا 3 اسابيع وهضرات معايا فين وصلتي مع البنت قلت ليها قررت نخطبها .. وقالت مزيان دازت واحد مدة قصيرة قررت نمشي نخطب البنت من بعد اسبوع وكانوجد المسائل كولشي قلتها لصحابي والعائلة دازت يوماين خدام وتعطلت فالخدمة وكانت معايا واحد البنت جديدة كاتدير الميناج مافهمت والو قربات ليا بدات تحرش بيا مهم تحرش اقدر إلوح اي ولد وأنا نشدها بقيت كانبوس فيها ومزال ماحويتها حتى دخلو علينا ناس تما دوك لي خدامين تما وكاين لي صورنا وتشوهت تما معاهم وجاو البوليس وجات المديرة غضبانة وقالت ليهم إلا التحرش هو لي مانقبلش . داوني البوليس بتهمة محاولة الاغتصاب حيت البنت قالت ليهم بغا اغتصبني بزز مني ... مهم داوني للحبس دازت صيمانة مشيت المحكمة تاني حكمو عليا بعام د الحبس وغرامة صافي تلفت ومرضت حتى قربت نتزوج ونجمع راسي عاد نطيح فالمشاكل علاش هادشي .. دازت 40 يوم الحكم التاني فالإستئناف نقصو ليا 6 شهور .. مهم البنت لي كنت انخطب صافي نساتني خصوصا فاش عرفات التهمة الفساد والاغتصاب و مالين دار كعاو وتشوهو مع العائلة  و الجيران وانا نشوهت فالخدمة و مع كولشي ...يتبع 
الجزء السادس : 
 🔴 الجزء السادس : قصتي مع الميمة

مهم رضيت بالواقع ودخلت تاني لعالم أخر مع الحباسة و داكشي ماشي غريب عليا .. دغيا تأقلمت وسطهم و درت بلاصتي معاهم و سط الحبس كايبان ليك أشكال وأنواع البشر .. كاين الحكرة و كاين الذل بجميع أنواعه وكاين الزوامل لي ماشي رجال والخا كايبان ليك صحيح وطويل كايخلع فالأخير تلقاه زامل ادخلو كامل ... تما تعرفت على واحد الدري من الناظور كانت كاتوصلو الماكلة بزااف و الكارو هضر معايا وعجبتو فالهضرة عاودت ليه البلان قال ليا داكشي كيف والو  .. وعاود ليا ديالو هو شدوه على الحشيش وعندو 4 سنين الحبس بقا ليه 8 اشهر اخرج ... كنت معاشر معاه وقال ليا الا خرجتي سير عند فلان لناظور وقوليه صيفطني فلان اتخدم معاه تما بالفلوس .. دازت المدة خرجت من الحبس بعقلية اجرامية ... مشيت لناظور لقيت مع لاخر خدمنا فالحشيش ومشينا لوزان كدلك نفس الشئ كنت انا كانوصل الحشيش ونشد الفلوس تشديت تاني عاماين د الحبس  .. دوزتها خرجت لقيت راسي 27 عام لا خدمة لا حرفة لا مستقبل لا والو الدار عامين مامشيت ليها خليتهم ... بقيت فطنجة كاندور وطاحت ليا فكرة نحرق لأوروبا درت شحال من محاولة والو .. مشيت لأكادير قالو فيها الحرقة ساهلة وتعرفت على شي مجرمين مشاو وجاو شحال مرة ... المحاولة لي درت تسلت فالمرسى تخبيت بالليل مع 4 الصباح حتى طلعت للبابور د السلعة تخبيت انا و 3 دراري 5 سوايع حتى سمعنا البابور ديمارا .. بقا ساعة أمارش وشوية زاد فالطريق بقا غادي وحنا فرحنا و دخل البابور مع الماء بقا غادي فالبحر و حنا حاسين به غادي وماعرفناش فين وجهة وحتى واحد فينا ماتوادع مع العائلة ديالوو دازت شي ساعات حتى بدينا نسمعوو الكلاكسون بجهد و الصداع والبابور مابقاش غادي بالسرعة فرحنا عرفنا واش وصلنا .. واو طلينا كايبان ليا الدنيا عرفناها اوروبا ههه بقينا مخبين ساعتين حتى خوا ونزلو كاملين ونزلنا مسلتين وهربنا خرجنا من المرسى بسهولة مكانتش لا حراسة لا والوو بقينا غاديين هربانين حتى دخلنا مع السيكتورات تما جقرنا الماكلة من واحد ريستورا ماعرفنا اش كلينا ... التيليفونات طفات من الشارج بقينا تما مخبيين من هنا لهنا لقينا فين نعسو وفين ندوشو كانمشيو نجقرو شوية الفلوس كانديرو عروض ديال الكورة و لا شي حركات مهم كانصورو شي اوروات باش نشريو الأكل ... واحد المرة مع الصباح فايقين و مع طلينا من كايبان لنا بزااف د الناس هازين رايات واشمن رايات ماشي د يال اسبانيا لي تابعة ليها لاس بالماس جزء الكناري لا رايات فيهم الصفر والزرق ديال الكنري وهازين الرايات ديال الأمازيغ ههه قلت وايلي هادو مغاربة ولا شنو ومشاو لقدام البلدية ديالهم و كايغوتو تما ولاكن كايغتو بطريقة سلمية بقينا نتفرجو فيهم عادي ماتسوقنا لحد ... دازت الوقت مشينا لواحد المسجد لقيناه عامر غير بالمغاربة و أكترية حراقة كانلهوم بالمناطق الجنوبية أكادير و سيدي افني و كلميم و العيون .. كاين لي ضبر علينا و كاين لي ماتسوقناش مهم هو أننا خدمنا تما انا خدمت فواحد ريسورا كانغسل المواعن و معايا واحد خدم كايخرج الزبل للكاميو د زبل ...يتبع 
الجزء السابع : 
🔴 الجزء السابع : قصتي مع الميمة 

دازت الأيام و دازت الوقت و مالين عارفين واش كاين فدوك الجزر تابعين لإسبانيا وحنا كتاشفنا باقي من خلال الناس لي تعاشرنا معاهم تما معلومة اخرى جديدة هي ان دوك الجزر تما أصلهم و ناس ديالها كايقولو انهم من المغرب و انهم امازيغ و كانو كايديرو مظاهرات ضدا فإسبانيا باش تعطيهم الحكم الذاتي ... مهم هو أننا حنا عشنا تما و ساكنين فواحد الاقامة تابعة المهاجرين و مكاين لي اتعدا عليك و لا اسب ليك ... من بعد فالخدمة تعرفت على واحد البياسة كانت زوينة مختصة فالبيتزا ...تطورات علاقنا مزيان و كنت نهضر معاها بلا كدوب كولشي صراحة عجبتها بالصراحة و فااخدمة عجبتهم حيت كانو دايريين لينا كاميرا بالتخبية كايجرو فينا واش نشفرو ولا شي حاجة .. عام د الخدمة مكاينش المشاكل لدرجة انهم تاقو فيا و خرجوني كانخدم سرباي وكان السياحة بزااف خدامة تنا خصوصا ناس د استراليا و الانجليز و المانيا و أمريكا ... طورت علاقتي بديك البنت مزيان لدرجة وليت ساكن معاها فدارها كانعس معاها وكولشي ولاكن بالحب .. عاود ليها المشكل ديالي تاني كاملو هي تقاتل معايا بغات تصاوب ليا الوراق .. تعكسات ليا القضية فالعنوان مع دالك هي ضمناتني وشديت عنوان وقررنا نتزوجو والخا الوراق صعاب ...... مهم تزوجنا فمسجد تما الفاتحة السيدة ولات مؤمنة مسلمة وكانو الشهود على الزواج ... وبقينا عام مزال ماطلعو الوراق ولدات المرأة ولد و أنا فرحان عندي ولدي ماتيقتش راسي مكانعسش بالفرحة وااو الولد شهب وزوين وعندو ملامح ديالي فديك التخنزيرة هههه قلتها لمالين دار لحت لهم تصاور د العرس وديال الدري الصغير و كانت مرات ديجا مشات عندهم وانا لا حيت ماعنديش الوراق .. مشات جابت ليا وراق لي طلبو ليا شهادة الميلاد وبزاف ... ودت محامي و دخلت الوراق دولدي و ناس شهود والخدمة و البوليس ماعمري تعتاقلت هنا والخا ضوسي خاسر فالمغرب ....مهم دازت 6 سنين لقات عندي 2 ولاد محمد و أنور و تقادو الوراق وطلع باسبور أحمر و جنسية اسبانيا ومشينا سكنا فبرشلونة انا ومراتي و ولادي ... وقررنا نرجعو للمغرب نزورو الأهل ديالنا ومع طحنا فالمطر بقاو شاديني شي ساعة د التحقيق و تلقوني خلس غرامة ماعرفت ديالاش ... جات الفرصة طحنا فالمطار فالمغرب ... قلبي ولا اضرب ونزلات الدمعة خصوصا فاش خرجت من المطر وبانت ليا الدنيا و الناس .. مهم من مطر د كازا شدينا طيارة اخرى  لمطار د المدينة ديالنا واو على احساس ... لقيت خويا كايسناني وشفتو عرفتو والخا خليتو برهوش دار اللحية ... كانت عندو طوموبيل جابها فلوكاسيون ركبنا معاه ومشينا طريق الدار .... يتبع 


الجزء التامن : 
🔴 الجزء التامن : قصتي مع الميمة 

مع دخلنا د المدينة شفت شي بلايص باقي عاقل عليهم مزيان واو وحسيت بالفرحة فاش دخلت للمغرب و ناشط كانشوف غير الجناب و كانشوف الزحام لي شحال هدي ماشفتوو ههه دخلنا لسيكتور تبدل عمر ديور .. واحد شوية فتناه وقلت لخويا وايلي واش بدلتوه وقال ليا ااه رااه جرا علينا مول دار شحال هذه كايتسال الكراا 3 اشهر وحنا كاريين فبلاصة اخرى ... وصلنا لسيكتور كان مهمش وكان فالأطراف د الواد وكان الوسخ تما و الروائح الكريهة د القوادس مهم دنيا مكرفصة فالأحياء الشعبية ... وصلنا لدار بانت ليا الوليدة حدا الباب و الوليد عرفتهم ناري الدمعة بدات طيح من الطوموبيل خرجت كانبكي طحت ليها على رجليها و كانبوس فيها و نبوس فيها ونبكيو كاملين ونبوس ليها فراسها ويديها ومراتي تبكي وتجمعو الناس كولشي شاف ديكور تأتر بيه ونفس الحاجة مع الوليد تسالمنا و تعانقنا وسلمت على خوتي لقيتهم كبرو شوية دخلنا لدار كانهضرو ونسيت الشوهة ونسيت الماضي والواليدة عجباتها مراتي وولادي وحتى هما عجباتهم هههه كانت أجواء زوينة بزاااف مايعرفها غير لي مغرب على والديه لمدة كبيرة .... سولتهم علاش جيتو سكنتو هنا خايب هما ايقولو ليا هاد ناس لي كايبانو ليك خايبين هما لي تعاونو معانا فاش جرا علينا مول دار وسكنونا وكايخلصو لينا الكرا مدة عامين وشراو لينا العيد الأضحى كل مرة وتهلاو فينا والخا كايبانو ليك موسخين ... ااه فعلا كتاشفت ان الانسانية مكاتكونش بالفلوس او بالمنصب ولاكن كاتكون بالقناعة و الرضى .... صافي قررت نيت انا و مراتي نشيو ليهم دار حمد الله انا سهل عليا ربي و مراتي عندها الفلوس وعندها ريستورا خاصة بها وانا خدام معاها فبرشلونة و خدامين مزيان بحكم الموقع ديالنا و الجودة و الكيليان لي عندنا ... شرينا بقعة أرضية فموقع زوين قريب لأي حاجة وتبنات الدار كبيرة سكنو فيها مالين دار و فرحو  و درت لخويا سيبير فلتحت خدام بيه مزيان والاخرون كايقراو الحمد لله ماخسهم حتى حاجة ورجعنا للخددمة ديالنا حنا ... وبعد مدة رجعت تاني و صيفت والديا للحج دبو حجة مباركة الله اقبلها ليهم والخا كبرو فالعمر المهم الأمية ديالي حققتها ليهم من بعد ما كنت داك الانسان لي كايشوف فيه بنادم شوفة د الشمكار و الشفار و الحشايشي و السكايري وليت انسان مطلوب و محبوب عند البشر .. حتى صحابي لي كانو عطاوني تيساع ايام الحزقة و ايام فاش كانو خدامين وانا مشومر ولات كايضورو بيا تاني ... فعلا انا مانقمع حد ومانجري على حد كانهضر معاهم ولاكن في حدود حيت وقتي عطيتو لمراتي و ولادي والوليدين و الخوت الأولين ...لان صحابي عرفتهم طامعين فيا نمشيو للبار و نخسرو الفلوس وانا ضد الفكرة .... المهم الفلوس باش صيفت الوالدين للحج كاملها حلال طيب درتها خاصة بالحج مداخلش فبها لافلوس الشراب لا والو كانت من الفلوس لي جمعت او مرة قبل مانخدم فريستورا .... يتبع  الجزء الموالي و الأخير 
الجزء التاسع : 
🔴 الجزء الأخير : قصتي مع الميمة
 
دازت الايام والشهور و قررت نسول على ديك الميمة ولو من بعيد غير نعرف فاش تلات الامور ليها .. وهي تجيني خبارها انها تزوجات بواحد العساس تما كان غير عساس د الباب شوية طاح عليها وكسبها حتى تحكم فيها و كتبات ليه الاملاك ديالها زعما راجلها والسيد ولا مليونير وتبد فحياتو ولا معروف فداك الضومين ديالهم وجرا على الميمة للزنقة وطلقها ومابقا عندها والو من غير الفيلا ديالها لي ماكتباتش ليه ولاكن باعتها حتى هي وشرات دار صغيرة سكنات فيها و قالو ليا ولات خدامة فلوزين د الأسماك مع المراوات وقوادت عليها مزيان وحتى خوتها ماعقلو عليها جراو عليها .... من هنا كانسخلصو أن الحياة قاسية وضالمة و التقة منعدمة فأي شخص ولي كايجري فالحرام ضروري ماعمرو اربح والانسان احاول اديها فراسو و اعطي للأشياء لي امكن تسبب ليه المشاكل التيساع ... مهم انسانيا مني قررت نصيفت ليها شي حوايج ونصيفت ليها شي تقدية و العيد ولاكن بدون ماتعرف شكون لأنها نساتني وانا نسيتها ولاكن صعيب تعيش بحال داكشي لي عاشت من الفلوس لزلط وفعلا الى تبعتي الحرام و ماستاغليتي الفرصة ديالك امكن تعيش اكتر هذا الا مانتاحرتي ... النهاية 
هذه قصة واقعية ماشي خيالية 
ومولاها قرر اختاصرها بزاف ونقص بزاف د الحوايج لي مهمة فيها لي كانت اتكشف هوية ديالو كن قراها شي واحد كايعرفوا .
شكرا لكم 
 تعليقاتكم المشجعة تحيينا من جديد 
قم بمشاركة القصة مع أصدقائك و الرابط .

قصتي مع الممرضة ( الفرملية ) رومانسية + 18 ❤ The story of the romantic nurse

                  قصتي مع ليلى الممرضة الفرملية +18

🔴 الجزء الأول من قصتي Layla الفرملية : 
قصة رومانسية بزاف ولاكن النهاية .....؟؟ 
.
^.^ 
نبداو : 
واحد النهار كنت خارج من الداار وكانت الساعة تقريبا شي 14/30 بعد الظهر غادي نتمشا وإذا بملاك أمامي مباشرة يعني ليلى مزال مكانعرفها ههه كاتمشا قدامي وتبارك الله عليها من العين ههه لمهم كانت لابسة جلابة وكان اللون أخضر مفتوح ودوك الألوان المفتوحة كاتجدب العين .. صراحة بديت غادي موراها وكانشوف فيها وقلبي يضرب بالزبة وقلت كيفاش القالب خسني نوقف عليها 
💢
💢
💢
😩 ولاكن انا لابس غير الشورط مالابس مزيان 
😠 لا والله حتى نوقف عليها مالها الفرصة غير مرة فالحياة وبنادم اجرب الحض ديالوو : تميش بالزربة حتى وصلتها وقلت ليها صباح الخير اختي 
☺ وهي تدور شافت فيا وشافت الشورط وهي تدير فيا نضرة مستفزة زعما انا ماشي من مقامك يا صاحب الشورط خخخ بقا فيا الحال 
💢
😳
💢و لاكن لسقتها وانا نيت ندخلها دخلة د بهجاوة بالكوميديا ههه تحية لبهجاوى ... قلت ليها ممكن اختي تعطيني نمرة ديالك وقالت ليا علاش قلت ليها والخا غير نتعارفو المهم هادشي من بعد طريق طويلة كانت فيها كوميديا وضحك وعطاتني نمرة أوووف 
😧
هضرت معاها بالليل تعارفنا ولي نضحكو ولاكن كدبت عليها ياربي تسمح ليا قلت ليها خدام فواحد الشركة د الدوااء وانا ماخدامش فيها خدامة فيها صاحبي وبحكم كايعاود ليا ديما على الخدمة عرفت كولشي على ديك الخدمة ...😑 مهم بقينا نهضرو ديما يوميا فالواتساب حتى ولفنا بعضنا وانا نغبر عليها أسبوع وتيليفون كان مطفي وهي كاتصوني عليا وتعاود والو العلبة الصوتية مع ولفاتني كناةنهضرو 20 يوم ديما بالصباح والعشية وكانت تعاود ليا على الخدمة وتقول ليا اش خدمتي اليوم ونبدا نكدب عليها ههه صراحة نكدب وقلبي ماراضيش بالكدوب ... نرجعو لقات تيليفون مطفي ااه كان مطفي والسبب هو أنني تعرضت لسرقة فواحد الساحة كنت حاط التليفون فالصاك فاش سالينا الماتش مالقيت لا صاك لا تيليفون وطلع ليا الدم ومكانش عندي حتى الفلوس باش نمشي لسيبير وحنا اصلا نهضرو فالواتساب بففف 
من بعد يومين واحد واحد دري خلا ليا واحد التيليفوت trend plus حيت شرا هو s 3 قال ليا خدم بيه حتى نبغي نبيعو ونشدو عندك أووف
حليت تاني الواتساب من جديد ورجعت النمرة من لاجونص ب 60 درهم وبدات تقول ليا فين غبرتي قلت واش متي هههه وانا نقول فنفسي نموت مع جنابك انشاء الله 😁 المهم توحشاتني حيت كنا نهضرو بزااف .... من بعد مدة قلت ليها واش انت تهضري معايا واش ماعندكش حبيبك قالت ليا لا ماعنديش وانت قلت ليها لا 
واناة نقول ليها مكاتفكريش تربطي علاقة شي نهار قالت ليا داكشي مافيه والو غير تفلية وقلت ليها اه مزيان وقالت علاش عاد الاسئة ؟؟
وانا نقول ليها والو ههه وضحكت وقلت حنا بحال بحال مامصاحبين موالوو وقالت ليا ااه والله وتضحك ومع كنت نتعطل عليها فالميساجات وهي صدعاتني ب Ewa ewa هههه
فكرت قلت بلاتي نصدمها وانا نقول ليها : ليلى تصاحبي معايا 😊وتعطلات وقالت اودي اش نقول ليك قلت ليها لي بان ليك هانية قالت انفكر 
والفصباح قالت ليا ااه نتصاحبو ولاكن ماشي كما تعرف فحدود زعما حنا راه ناس خدامين 
تثاحبنا 😃 أخيرا 😆 
دازت شهرين وحنا نتلاقاو وزعما على بعضنا مزيان ولينا نتشاد اليدين ونقول ليها حبي وهي تقول ليا حبيبي وكانتلاقا معاها فاش تخرج من الخدمة هي خدامة فكلينيك خاص 😬
الجزء التاني :
🔴 الجزء التاني : قصتي مع الفرملية Layla  *,* 
مهم تصاحبنااااا 
 وكان هذا هو المهم حيت البنت ماشاء الله آية الزين ولاطاي كولشي كاين وحتى 

 الفلوس كولشي موجود هههه 
واحد النهار كانت خدامة وهي تهضر معايا قالت ليا فلان قلت ليها وي بيبي قالت دوز حدا الكلينيك مع 18 h راه أنخرج ونتلاقاو ونمشاو شوية ماتجيبش الموطور صافي قلت ليها والخااا  تسنيتها ولاكن قبل مانتسناها جيب قبل بشي نصف ساعة وجلست فواحد القهوة حتى خرات مشيت عندها سلام سلام مشينا وتما مافيهش شي قهوة ديال لي كوبل تما غير بنادم شعبي إلا صورتي معاهم أيضربوك بشي حجرة هههه مهم مشينا لساحة وبقينا نهضرو وعاودات ليا شي حاجة وانا نضحك والخا كانت حاجة مملة كاندحك من شدت الملل خخخ 
 تشادينا اليدين 

 بداا الحب وبدا الظلام اطيح وانا ناكلها بالهضرة ودوبتها حسيت بيها عينيها فعيني كانت نظرة حب 
 وكاتبسم ههه وقلت ليها بغيت نقول ليك واحد الحاجة احبي وانت حكمي عليا باش بغيتي : قالت شنو : وأنا نقول ليها راه أنا ماخدامش لا مول الدواء لا والوو 
 غير كدبت عليك . وسكتات شوية وهي تبدا تضحك وقالت شكيت نيت بحالك انت فيك الهضرة بزاف تخدم مع صحاب الدواء المهم تقبلاتها وعادي هادشي قلتو ليها من بعدةما دازت 5 أشهر على علاقتنا وكنا نهضرو فالواسباب بالليل حبي فينك فينةكاينة واس كاتديري لا اش لابسة ههه المهم الهضرة د الكيلو وكانت هي كاتموتةبالضحك واحد النهار قلت ليها اش بان نخرجو شي نهار ؟؟ 
قالت ااه علاش لا . قلت ليها البحر لي زوين نمشيو ليه قالت صافي حتى نشد نهار عطلة $$ المهم انا الحالة المادية ديك ساعة تحت الصفر كنت نبيع غير الخبز لي كايشيط لينا فالغدا زعما الكارم وندير روشارج حتى قلت ليها راه انا ماخدامش عطاتني 200 درهم بزز مابغيتش نشدها عندها هههه باينة نيت ههه  جا النهار فاش فاش انمشيو للبحر وحنا حجدنا ليه اصلا مزيان ماديا وجسديا ومعنويا وانا كليت شي معجون لي دار ليا طيارة حيت مامواش ناكلو بففف مشينا للبحر وكان البحر شبه فارغ وناس بعيدة شي شبانيين بعاد وشي براهش بعاد شوية ... قادينا الستون وانا لابس الشورط وليلى نيسيت لبسها كما إقولو المصريين هههه دخلنا للماء رش عليا نرش عليك وتشادينا دخلنا للماء بجوج بحال روميو وجولييد داكشي رومانسي درنا شي لقطات رومانسية فالماء كالقبل والتعناق ههه مهم حنا حرين فحيانا وواحد شوية.. قربات حدايا مزيان وكاتشوف فيا شوفة بريئة ولاكن بغات تقول بعينيها شي حاجة انا فهمتها ...  الجزء التالت  :  🔴 الجزء الثالت : قصتي مع الفرملية ليلى
😮 كما تعرفو كاتشوف فيا وأنا نشوف فيها بحال الأفلام التركية د الحب  ❤  ماتمالكتش نفسي حيت حدايا ملاك وقررت نبوس الملاك فالعنق ودابت ليا في يدي مانعاودش ليكم الإحساس ديالي نضن أي واحد عارف أش كايوقع ( شي أعضاء فجسمي اللي أنا مكانتحكمش فيهم هاجوا ) وهي كدلك نفس الشئ وانا صافي مابقيتش كانفرق اللوان ... ماعرفت لا أحمر ولا أصفر ... زديتها معايا بحكم ان البحر خاوي شوية فيه غير شي وحدين بعاد علينا شوية ... مهم زديتها معايا ومعا خوكم مارضعش الحليب فصغرو بزااف بديت نيت كانشرب فالحليب طبيعي وانا كانموت أصلا على داك الحاجة لي فيها الحليب  😪 😪 كبير شوية لعبت بيه مزاااان وشديتها من واحد المكان بلا مانقولو  😁بيدي فاش زديتها معايا  😄 وكانمسد ليها حيت الماء بارد ... شوية هي شنقات عليا باستني فالفم ههه الفم ديالي كان ناشف مع مبوق بالمعجون ههه ولاكن مع دلك الفم عطاها قتلة حيت خدمتو حتى فعملية القبل 
🙈ومرة مرة كانهز راسي لجيت الحوايج لايدوز شي واحد اشفرهم ... شوية ديك الممرضة دارت شي أشباء غريبة وقالت ليا وقف وهزات رجليها لسقاتهم معايا حتى تحس بالأعضاء كايتاصلو عضياتهم مع ديالها مهم غير من الحوايج صافي ديك اللحضة راه لافان أقود لحضة وفاش دارت هكاك سدق بوز واعر تقادات ليا وتخوي عيا الماء وانا طايح عليها بالفلورتاج واليدين ديالي تجلاو ليا ماعرفت فين دخلوو البنت ولات كاتنهت وانا اكتر منها  الجزء الرابع : 

🔴 الجزء 4 من قصتي مع الفرملية ( الممرضة) ليلى

المهم كما عرفتووا البنت سخنات ليا وسط الماء وبقات تقول شي كلام هههه وانا وصلات فيا درجة الحرارة 120 درجة المشكلة معا كايوقف وكاينوض ديريكت وكايزدا معا الشورط وليزوف ديالي ديالي بغاو أطرطقو تنفخو والشورط تزير عليهم ( ليزوف هما : البيضات. ) ... ومن بعد الخووت كاندوز على الممرضة يدي كانمسها وهي تلوح يديه ودخلاتها عند السي الحنش لقاتو واقف وكايبكي مخرج الدموع ديالو خخ غير مساتو وزاد كايبكي كتر من اللازم وخواا عليها الدموع ديالووو وانا ديك اللحضة زديت بنادم معايا واحد البوسة فالعنق مانضنش أن شي وحدة جرباتها حيت طويلة وحلووو ... المهم يديها عمرو بالدموع ديال الحنش وقالت ليا تفوو عمرت بالرايب ههه كانت كاتضحك وبقات كاتغسل فيديها وانا مانضرب ليها بيدي فالهوفر ديالها خخخ ولسقت معاها من لوور بقات كاتضحك عجبها الحال وشوية بانو ليا شي براهش واقفين وجلسو تقابلو معانا كايتفرجو ههه المشكلة كنت أنخليهم اتفرجو حيت براهش عمر د 15 14 ولاكن فاش بانو ليا جبدو تيليفون وقلت اقدر اصوروني معاها فهاد اللقطة لاهم حبس وحبست وخرجنا ريحنا فالبلاصة كانهضرو حتى مشاو البراهش وريحات فوق رجلي والحنش مع ريحات كان واقف زاد اسقام مزيان . .. نسيت ماقلت فاش كنا خارجين من الماء خرجنا شوية وانا درت بحال الا كانشلل حتى تخرج هي ونتبعها ولاكن بقات تسناني فاش خرجت تصدمات شاف الشورط مباشي ههه الحنش دار خدمتو واقف خخخ وعادي خرجنا نيت باش ناكلو شوية
*
*
*
*
*
القصة بهادشي كاملو لي تقال ومزال ماقلت الأهم فاش كليت اللحم ...
الجزء الخامس :
🔴 الجزء 5 من قصتي مع الممرضة ليلى :
.... مهم كيما عرفتوا فاش خرجنا من الماء ريحنا شوية وكلينا شي حاجة كنا جبناها معانا وهي ريحات ليا فوق رجلي وديك البنت حسيت بيها طابت ااه طابت البنت بزاااف مع كانلوح عليها يدي فوق رجليها ونتلمسها ففخاضها حتى انني مسيت ليها طبيبنها بصبعي خخخ وهي تشد ليا يدي وزداتها معاها انا عرفت البنت لافان د لاشالور ( السخونية) حيت حتى انا سخنت وزبي عرق وانا نقول ليها كيفاش أ ليلى كيفاش القالب وهي تقول ليا كيفاش مافهمتش قول أشبغيتي تقول : وانا نقول ليها راه سخنتيني انا دابا لافان وخسني ضروري نحوي هاد النهار سواء انت او غيرك بقات تضحك ودفعاتني بالضحك وقلت ليها اححححح أحبي على بزيزلات عندك وقالت ليا راه كايضروني فاش جبدتيتيهم ورضعتيهم وقلت ليها بغيت نرضعهم ضروري تاني وقالت ليا نمشيو لطوموبيل ورضعهم ....... مهم فاش مشينا لطوموبيل دخلنا وبقيت نفلورتي معاها فالفم ونبوسها فالعنق وعريتها من الفوق وبقيت نرضع بزيزلاتها وهي تهيج وتقول اححح اي اي اي وانا بزازلها كانرضع فيهم مزيااان مممم ونبوسها فالعنق والفم وهي تبوسني حتى هي وواحد ساعة حديرتها من لتحت ديك البنت صافي ماعقلات على واالوااا هاجت وسخنات وانا عريتها كاملها فوسط طوموبيل داكشي لي من بعد والخا أيجيكم غريب ولاكن فديك ساعات بنادم الا سخن أيدير العجب وانا تسدو ليا العنين ديالي فاش لقيت طبونها غوووز ونقي وبقيت كانبوسها فالكرش ونجبد البزيزلات بيدي المهم داكشي لي درت
في الجزء 6 أنقولو ...
الجزء السادس :
🔴 الجزء 6 قصتي مع الممرضة (الفرملية)

كما قلت لكم من بعد ما عريتها كاملها وسط الطوموبيل حنا بجوجنا كنا سخونين بزااف أنا زبي كان وااقف لأقصى درجة وهي كدالك بزازلها تنفخووو ..... مهم مع حيت ليها اش لابسة لتحت وانا نهز ليها رجلين ديالها البيضين كانو رجيليلات نقيين بيضين بحال د السويديات اححح هزيت ليها رجلين وانا نحلهم ليها يعني فرقتهم ليها وهو ابان ليا طبونها الغوز مقاد وطلع للفوق وواضح وضوح الشمس وتما بدات لقطة العجيبة لي هي :
طحت ليها على طبونها كانلحس فيه خخ والخا اتجيكم ناقسة ولاكن فديك اللحضة كاتكون حلوة خصوصا فاش كاتشوف البنت كاتغوت وتقول اححححح اي اي اي مممم وانا كانلحس فيه مزيان لسقت فمي معاه وهي كاتركل ليا تما وتبغي تهرب طبونها المهم حكمتها مزيان ممممممم خصوصا ديك الجلدة لفطبون فاش تمسها البنت كايسخف بالسخونية نتحدي أي بنت الا جربات ديك اللقطة وماهاجت .... المهم البنت مشات ليا وانا زبي قام وخج ليا من لتحت د الشورط والشوط ديالي عمر بالمني ولاكن هانية حبيبتي هديك ...... المهم جبدت أنا زبي شديتو بجوج يدين وعطيتو ليها وهي ترضعاتو ليا شوية ومابغاتش تكمل ترضعووو المهم قلت ليا صبري صبري وانا نشد زبي حطيتو ليها فوق طبونها مادخلتوش ولاكن غير حطيتو فوقو هي باقا بنت مزال مامتقوبة حكيتو ليها مع طبونها وواحد ساعة فكرت نتقبها قال ليا الشيطان خشيه راه طبون حلو كنت قريب نخشيه وواحد الساعة تراجعت فالأخير وانا نقول ليها ضوري نعسي على كرشك وهي تنعس على كرشها وخرجات شوية ترمتها باش نحويها خخخ وبديت نيت انا كانصرفق ليها فالترمة كايجبني نصرفقها اححح رجعتها ليها حمراااا وهي كاتقوول ليا سربي لايجي شي وااحد سربي حوي الا بغيتي ........
الجزء السابع :
🔴 الجزء 7 قصتي مع الفرملية الممرضة :

كيما عرفتوا هي قالت ليا خشيه خشيه الا باقي باغي تحوي قبل مايجي شي وااحد اشوفنا حيت كاينين غير طوموبيل والدنيا حدا البحر خاوية شوية ...... مانكدبش عليكم باقي عاقل على ترمتها في عيني فيها 5 الخالات فالترمة ههههه حسبتهم خخخ مايهمناش المهم هو فاش شدييت زبي العرقان وهي مكوزة ليا وانا نشد زبي فزgتو من الفوق مزيان وانا نشدها من ترمتها طلعت معاها زبي احخححح احح باش حسيت مع دخلتو فيها ووركت عليه حتى دخل الجهد حتى القااع غوتات قالت اااااااااي اااااااااااي وانا زبي كاين وسط ترمتها كانخشيه ونخرجووو ونخشييه ونخرجووو فالزك ديالها اححح كانحوي كانحوي كانحوي ولسقتها معايا وكانحوي فيها بالعنف بالجهد اححححح وندخل زبي فيها ونخرجووو وهي تحك فطبونهااا وانا غير الحواااا الترمة ديالها طيبتها ليها بالحواااا احححح درت ليها داك البوز د هي مكوزة واكا الفوووق كانحوي فيها كانزل عليها وكانخشيه ليها الللور ومن بعد انا جلست وهي كاتطلع وتهبط ليا فوق زبي وكاتطلع وتهبط ووحد الساعة زلقات ليا فوق زبي طبونها كان كاادخل فيه الزب شوية كنت أنتقبها غير الزهر وصافي ....... واحد الساعة اخرى طلعت ليها لفوووق البزاازل وزديتهم ليهااا مع بزازل زوينين وانا نحويها بين البزااازل الحوااا بين البزازل الكبار زوين بحال الا تحوي ترمة نيت وكبيت فيها فاش كنت نحويها من الترمة فاللور وكبيت عليها تاني بين البزازل عمرت ليها سدرهاااا بالمني المهم شبعت حوااا حتى جابت راسها وقالت ليا باراك هاد ساعة راه التقبة ديالي كاتضرني وانا نحبس وعطيتها كلينيكس كاتمسح بيه حتى مسحات كولشي ديالها وانا بديت كانمسح فزبي وهي تبان ليا نيت الكارثة قدااامي الكارثة في الجزء الموالي ...
الجزء التامن :
🔴 الجزء 8 من قصتي مع الممرضة الفرملية
.
.
.
كما قلت لكم الكارثة اااه الكارثة انا باقي كانمسح فزبي وبيضاتي بكلينيكس حتى كانسمع الدقان فالشرجم د الطوموبيل هزيت راسي لقيتهم المرودا ( القوات المساعدة ) صافي طلع ليا الدم نيت مع شافوني وقالو ليا نزل لبست شورط ونزلت عندهم ونزلات ليلى قالو ليا مكاتحشموش جايين تال البحر وعاطينها للحواا زعما انتما زاعمين قلت ليه لا أشاف مكاين لا حواا لاوالوو مادرنا والوو غير مريحيت وهو اقول ليا سكت انت ياك لقيناك باقي كاتمسح فبايض حداها زعما اش كنت كاندير ديك ساعة وانا نتصدم وقلت ليه الشاف حنا عيبنا واحد وكولنا رجال والرجال بالرجال الا تعاملتي معايا اليوم نتعامل معاك انا غدااا المهم قالو لينا لاكارت عطيناهم لاكارطات شافهم وردهم لينا وقال ليا اجي نقول ليك وجروني حتى بعدنا شوية وقال ليا راه عيبنا واحد وعرفتك واش حويتها هنا وهادشي ماخسكش تديروو هنا أقدر اشوفك بنادم ... المهم قال ليا تعامل معانا وعطينا باش نجيبو العشاء وسير الله اسهل عليك انت وهي حيت قلت ليه راه خطيبتي هذيك ..... المهم ضورت معاهم عطيتهم واحد البركة د الفلوس داوها وقالوواا ليا رد البال لراسك رااه الشفارة كاينين هنا وهما امشيو وقالو ليا ماتعاودش داكشي .... البنت مافهمات والوو بعدما كانت مخلووعة وشاقتي فاسرت المشكل والمخازنية كايضحكو معايا صافي عجتها وبكات وعنقاتني وقالت ليا انت مكانفهمكش كيفاش كاتفك المشاكل قالت ليا انا كنت مخلوعة قلت صافي أيديونا وبابا أيعرف أيقتلني .. قلت ليها أنا حبي ندير على قبلو المستحيل باش مايبكيش وهي تعنقني وزيراتني وقالت ليا كانبغيك لواحد الدرجة ماغاديش تصورها ... ومشينا ريحنا شوية وصلات واحد الوقت وديمارينا وهي كاتقول ليا أجي تخدم فالكلينيك راه خاسهم سيكيريتي ....
الجزء التاسع :


🔴 الجزء 9 من قصتي مع الفرملية ليلى :

😷
😷

😏
😏
. .

كنت فاش خدمت الا تلاقينا بالليل تما مع هي كاتخدم صيمانية بالنهار وصيمانة بالليل الا تلاقينا كن نخلي البوسط ديالي ونطلع عندها لواحد الشومبر فين كاتنعس هي وصاحبتها وكنت ندخل عندها تم ونهضرو شوية وكانت صاحبتها تدخل للمختبر وتجلس تما وانا وليلى نبقاو نهضرو تما وواحد الشوية نبداو الرومانسية ديالنا لي دائما كانبداها ببوسة ممم
😁
كانبوسها فالفم وهي لا حركة مكاتحركش ونعاود نبوسها تاني عاد كاتفيق وتلاح عليا حتى هي كانتبادلو القبلات بوش ابوش
😁
ههه وهي فين كان جيب ليها تمام خصوصا فاش نبوسها فالعنق كانت كاتدوب ليا في يدي ههه المهم البنت دابت ليا فيدي وانا بحكم أنني سخنت
😂
بقيت غير كانبوس وحليت ليها التابلية وواحد تيشورت فلتحت المهم هو وصلت ليها لسدر المبند ههه بقيت نرضع فيه باش نشرب لحليب خخخ شبعتها من السدر حتى ولات تدفعني وانا نسيت راسي طيبت لها البزازل ديالها ومسيت ليها طبيبينها من فوق سروالها حسيت بيه منفوخ ليها ... وبقيت نبوس وهي تبوس وقلت ليها كيفااش حيدي السرواال حبي
😨

قالت لا ويلي مالك تصطيتي دابا لا وخصوصا هنا
😯
قلت ليها راه سخنتيني داكشي لاش المهم قلت ليها صافي ماشي مشكل حبي وانا زبي حايج ومقيم بصراحة وتلفت وبقيت غير كانصوت فالهواااء اناري اشهاد نهار سخنت فيه واللحم كاين وماكليتوش المهم خرجت من تما ونزلت فين خدااام ومكونيكتي معاها وااتساب وتصيفت ليا فالأوديوات قالت ليا ناري سخنتي وتسدو عينيك وانا نقول ليها ااحح احبي ماكرهتش كن حويتك كن دابا راني مرتاح نفسيا وهي تضحك وصاحبتها ضحكات كانت حداها ههه المهم طاحت فيهم بجوج ديك ليلة ومع كانقول ليها فالواتساب نشدك نديك ليك هكا ولا هكا ولا نلحسك صافي ولا غير تضحك حتى سخنات وانا عرفت راسي غير غادي نسخن بلا فايدة طفيت الكونيكسيون وبقيت مقابل الخدمة تاني ... سالات الخدمة مشينا ورجعنا تاني بالعشية د الغد ليه وصلات ديك 23 د الليل طلعت تما حيت صونات ليا مشيت عطاتني شي ماكلة العشاء قسماتو معايا وانا عطيتها بوسة حدا صاحبتها وضحكاات ههه المهم نزلت للبوسط ديالي تما بقيت خداام تال ديك 2:45 تقريبا صونا تيليفون وكانت هي وجاوبتها ألوو فلانة اش داكشي قالت طلع عندي ضروري قلت ليها والخاا مهم طلعت عندها مشيت لقيتها بغات تهز واحد السرير تبدل ليه البلاصة وانا نبدلو وحدي ...
.. وانا نبدلو وحدي والخا كان تقليل خرنا من تما دخلنا فين تنعس تاني ومع دخلنا لحت عليها يدي عنقتها وقالت مالك تاني هه وانا نقربها عندي وبديت نبوس فيها فالفم وعطيتها بوسة فالعنق
💋
💋
💋 احح البنت طاحت بين يدي تاني ...
الجزء العاشر :
🔴 الجزء 10 : من قصتي مع الفرملية ليلى
.
صافي طاحت البنت بين يدي تاني.. مممم واليوم استنائي ولاكن هد صاحبتها هذه العائق ديالي الوحيد ..... مهم كما تعرفو زاعم عليها مع دخلنا للشومبر ومعا هي سابقاني وتمشا وتحرك فيها هههه انا قيمت عليها ونشوف ليها فالترمة عندها تحرك ههههه عالام ياقوم تخيل دابا كاتمشا معا شي بنت وانت مقيم هههه المشكلة ماشي بلعاني هو مابغاش انعس هههه وهي شافتو موقف السرواال ...... مهم فاش كانت تمشا وقفات على غفلة وانا نجيها من لوور بووسة خفيفة فالعنق حسيت بيها داخت بغات تطيح معا هاد البنات المصيبة صافي فيهم بزاف دالهضرة ولاكن غير بوسة تسخفها ولا سراق زيت اخلعها .... موراا ديك البوسة لسقت معاهامن لوور وعطيتها بوسة تانية وتالتة و هي تشمي للسمااء هههه وبغات تهرب وانا نحكمها ههه صافي خوكم وصلات فيه لافاه السي الزب مابقا والو اتقب سرواال خخخ... مهم بدلنا بلاصة مشينا بلاصة اخرى وانا نتلاح على حبي وحليت الطبلية حايدتها وكانت لابسة داكشي خفبف لتحت امكن كانت موجدة صافي وطحت عليها بالبوسااان فالفم والعنق بزاااف وبقيت نازل حتى وصلت البزازل مممم فالأول كنت غير نبوسهم ونجبدهم ونعبزهم ولاكن داابا وليت نلحسهم ليها احححح ما أطيب الحلاوة د البزاازل مممم كانرضع فالبزاازل باش نشبع حليب والخا مكاين لا حليب لا والواا خخخ ولاكن فاش جبت ليها التمام هي فاش شديت ليها الرأس د البزولة ونلحسو بلساني احححححححح ولات تنقز وتصوت انا كانحلحسو بالرأس داللسان ممممممممم وهي اقول ليا سربي سربي سربي سربي وعنقاتني من الرأس ههههه واحد اللحضة لبسات الطابلية وهربات لطواليت قالت ليا هاني جاية ههههههه ماعرفت مالها ومشات تعطلات شوية ورجعات كاتضحك واقول ليا الهبيل مزال مامشيتي .... وانا مشيت ليها تاني مسيتها من ترمتهااا خخخ وهي تدخل صاحبها تاني وشافتي
ههههههه شافتي ودارت بحال الا مشافت والووو وانا عقت بيها عارفة مع صاحبتها هديييك هههههه.. مهم تلقت ليها حتى خرجات لوخرااا..... وبستها شوية تاني وقالت ليا باراكا صافي راه انت مكاتساليش ههههه
مهم صافي رجعت لبلاصتي كافر ومقيم بحال شي مسخووط ههه ولاكن قلت مرة اخرى انحويها ضرروي .. معا الصباح مشينا رحنا الغد ليه والو وبعدو وبعد ولاكن النهار لاخر فاش جينا فالطريق وحنا نتمازحوو ونضحكوو وناشطين ..انحويها ضرروي .. معا الصباح مشينا رحنا الغد ليه والو وبعدو وبعد ولاكن النهار لاخر فاش جينا فالطريق وحنا نتمازحوو ونضحكوو وناشطين ولاكن كانوصلو تال تما مكانضحكوش حداا الناس لوخرين حين بركاكة ههههههه
المهم الجزء الموالي فيه
 العجب ...
الجزء الحادي عشر :
🔴 الجزء 11: قصتي مع الفرملية ليلي
👱
👱
.
.
.
المهم دخلنا كل واحد بلاصتو ودائما بالليل ونا قاديت الأمور ديال الخدمة وعطاتي الدري لي كان بنهار السوارت ومشااء عمرت واحد البرااد د اتاي هههه وشربت وقسيت وبقيت نتمزك حتى جازي الملل ... وشوية تفرجت في فيلم عندي فالتيليفون هههه كةنسنا غير الظلام إطييح هههههه المهم كاح ظلام وكولشي خرج لي كانو بنهار.. بقاا غير الدااا جامع العساس هههه بحال لحم الرأس راسق فيا هنا هههه ساعتاين لاسقني عاد مشا ههه هو كان يغا غير اياكل معايا العشاء خخخ كن عرفت كن عطيتو ليه غير امشي هههه هههههه
انا بوحدي دابا وهما فالكابق لي فوقي ولوخرات فالطابق الأخر مع كل وباش مكلف هههه .... مهم شحال وانا جالس حتى صونات ليا مع 3 لقاتني فايق مع كنت ننعس فالخدمة هههه وانا نطلع عندها ولقيهم بجوجات وكليت معاهم العشاء مع 3 هههه بحال الجنون اعلم الله اش وكلاتني فيه ههههه المهم صاحبتها حسيت يها دارت شي شوفات فشكل عليا ديال كن غير غير جيتي عندي انا ههههه مهم نسيتها وشديت الحب ديالي فواحد الكوان هزيتها فوق البيروو كانبووس فيها ونبووس فيها البزازل كيبتهم كايعحبوتي والعنق خخخ انا هبييل والاكن اليوم فشكل زوين حيت سداات الباب بالساروت وفهمت واش كاينة شي حاجة ممممم انانبقا نحك ليها على لوور ونبوسها احخخخ شوية كانزل ليها سرواال وخلاتني نزلتوو ودورتها عندي ونزلت البيكيني ليها ... وانا نجبد زبي خخح ناري لقيتو ولد العبد واقف وكايبكي مخرج الدمووع هههه وانا ندهنو من لفوق اححح وطلعتو ليها مع ترمتها اححححح باش حسيت انا اما هي راها غوتات .. جهلت ديك اللييلة وانا كانحوي كانحوي كانحوي اححححح ممممممم اي اي ههههه هي تقول اي اي اي اي اححخ وانا ندخل زبي حتى لافان ونخرجوو فيها وهي صابرة ليا تاني ويدي فوق البزازل ممممم الحواااا الحوااااا هاد الليلة هبيلة ناري شحال كبيت فيها سطل هههههه زبي جهل مابقاش بغا اخرج منها ممنننم اخخخخخخخ ....
الجزء التاني عشر :

🔴 الجزء 12 : من قصتي مع ليلى الفرملية
👱
.
.
.
.
من بعد ما شبعت حوااا وحتى هي شبعاات دخلت غسلت الماسائل ديالي خخخخ ونزلت لتحت خليتها حتى مشات تغسل ديالها هههه
نزلت لتحت وانا كانتفكر لحضة بلحظة كاع لقطتات وكاع الكلام لي تقااال ههه وباقي زبي مقيم هههههه وكانضحك فرحااان والخاا جاني النعااس وحسيت بالعياء مع لعبنا ماتش طويل خخهخخ .....الصباح وصل قبل مانخرج دازت صاحبتها قالت ليا صباح الخير اسامة وبالصحة والراحة العشاء د البارح قلت ليها اعطيك الصحة اختي ومشات ومشينا حنا فاش مشيت لدار هضرات معايا صاحبتها وقالت ليا ناري البارح ماشورتيش وصافي عرفتها بغات شي حااجة قلت ليها لا مادرت والو وقالت ليا راه شفت كولشي والخا بنت ليك خرجت خخخ صافي بقات تهضر معايا فسرية وتصوني ليا ولاكن فالخدمة مكانهضرش معاها حيت ليلى تما وحتى ليلى مابقيتش كاندير معاها شي حاجة ...
واحد النهار فاش دازت شي 3 اسابيع ديت هديك لاخراا حويتها حتى هي وكانت هي مزيانة مع دايزة وحويتها من القدام الطبون اووف .. مهم شبعتها حوااا مزياان وقالت ليا فوت عليك ليلى وتصاحب معاايا مجاوبتهاش مكاين غير الحواا احخححح معاها هزيت ليها رجلين بجوج وحليهم ليها كايبان ليا طبيبينها الفوق وانا نحطواا فوق وطلعتوو ليها مع طبونها احخخحح ونخرجو وندخو وندخلو ونخرجو لدرجة انتي كن نحويها كل أحد لمدة حتى واحد النهااار وانا نقول ليها اودي محاتش نكون خائن ونخلي البنت لي نبغي ونبعك انت قلت ليها مانبقاش نتلقا معاك على براا صافي بغيت ليلى صافي وهي بقا فيها الحال تخاسمات معايا صيمانة وهي تقول ليا دير لي عجبك .... ديك المدة كاملها ماحويت ليلى مالو هههه غير بوسات خفاف صافي حتى قالت ليا انت تبدلتي ورجعت ليها وتحباني لمدة تاني وكانخرجو انا وليلى وشحااال حتى لواااحد النهاار وهي تصضمي بواحد الكلمة
😨
😨
😨
الجزء التالت عشر :

🔴 الجزء 13 : قصتي مع الفرملية ليلى
👱
👼
.
.
.
.
قالت ليا بغيت نقول ليك كلمة وماتقلقش والخااا صعيبة بزاااف .. قلت ليها غير قولي عرفتها كلمة خايبة وهي تقول ليا بابا بغا ازوجني ب ولد من العائلة كاين فبيلجكا تفاهم مع العائلة .. وتما بحال الا ضرباتني بصارووخ ماتقبلتش الامر وصبرت راسي وقلت ليها مزيان الله اسخر ليك حيت انا ديجا هضرت معا باباها ومابغانيش داكشي لاش بقا فيا الحاال .... صافي من تما مابقيتش زاعم عليها بزااف ونقست علاقتنا والخا هي كاتقول ليا عيش معايا حتى آخر لحضة الحب وهي مكاتبغيش هدااك انا نقست من علاقتنا وبديت نتهرب عليها حتى واحد النهار قالت ليا الخطوبة نهار الفلاني دزت حداا دارهم لقيت الطوموبيلات وكولشي زاهي صافي عرفت مشاات البنت .... هضرنا موراها .... وقالت ليا مكانهضرش معاه بزااف وصافي فاش نقسات العلاقة انا خرجت من الخدمة وبقيت بعيد وهي تهضر معايا .... دارت العرس وجلسات عام هنا وتلاقات معايا والخا غير بزز حيت قالت على العمل زعما جابت ليا شي وراق ديالي ماجبتهومش فاش خرجت من الخدمة .... صافي ضحكنا شوية ودازت المدة وليلى خرجات من الخدمة وقالت ليا بغيت نبوسك اخر بوسة قلت لا لا ومشيت وهي مشات لبيجيكاا دابا هضرات معايا شحاال وفاش كانطمر عليها صافي مابقاتش نهضر نساتني ونسيتها وكل واحد فين مشااا شد طريقو ودابا راها ولداات وسمات ولدها أسامة

.
.
.
قصة حب مع ليلى
النهاية .
ملاحضة :
غدا انلوح ليكم قصة اخرى زوينة
😊
غير تشجيع لي خاص .
سمحلولينا
😂
قصة واقعية
👍.

الاثنين، 30 يوليو 2018

قصة دير الخير إرجع عليك بالشر 9isa hazina

🔴 قصة صغيرة :
عنوانها : دير الخير إرجع ليك بالشر


/
/
قصة واقعية : ماشي ديالي ولاكن مولاها عاودها ليا وعجباتني وبغيت ننشرها

. وهي كالتالي :
أ.م.. كانقرا فالباكالوريا أو بالأحرى عاد ساليت الباكالوريا حيت الصيف هاذا خديت الباك ب 14:36 علوم فيزيائية والخا كنت معول على كتر باش ندخل للمدارس ... أنا إنسان مجد لا بلية لا والو الرياضة والقراية صافي ماعنديش مع البنات ماشي مكانهضرش معاهم كانهضر ولاكن مكانتصاحبش
 حيت كنت مركز على مسيرتي الدراسية ومالين دار مزيريني مزيان باش نقرا نولي شي حاجة زوينة فالمستقبل .. المهم نرجعو للصيف

 والأجواء حارة ولاكن الفرحة د الباك كاتنسيك كولشي ...
واحد النهار فكرت نمشي لبحر فالصيف وصافي النهار لاخر مشيت لبحر وحد وقبل مانمشي الوليدة تبعاتني نص طريق لا مامشيش ومن بعد قنعتها ولات تقول ليا ماتعومش
 راه البحر خايب راه داك نهار غرق واحد
 المهم القصص د الحزن والخليع باش تقنعني مانعومش
 قلت ليها صافي مانعومش ومشيت ركبت طوبيس مشيت وحدي ولابس شورط وتوني ديال Psg وبنادم سبورتيف كانبان عامر مع الرياضة ولابار فيكس

ماعليناش وصلت للبحر درت المزيكا ديالي ونضارات ووقفت كانتشمش شوية مشيت لعب التنس او الراكيت مع واحد الدري ولعبت كورة غير كانجونكليوها
 مهم واحد الشوية ريحت وتقابلت مع البحر نتأمل الطبيعة كيفاش خلقها الله سيييير واحد الشوية ضرت لقيت واحد القاصرة زوينة تشوف فيا وتبسم ليا وتبسمت ليها ههه  حيت أنا ماشي تبسمت ليها غير هكاك لا أنا من عند الله نشوف بنادم كايبكي كايهرجو ليا الدموع نشوفو كايضحك كانضحك والخا غير فالتلفازة ههه ... نرجعوا للبنت هههه جبدات تيليفون وبقات تدير شي ستونات ديال هاك النمرة ولا أرا نمرة ههه
وانا البنت جاتني زوينة وبحكم أنني مكانتصاحبش قال ليا الأنا الأخر ديالي هاذي هي الفرصة فاش تزعم وتصاحب أول مرة هه ( الأنا الأخر هو الشخصية ديالك التانية فنفسك ) بنادم كايحشم مكايعرفش اهضر فبحال داكشي ديال تصاحبي معايا ولا لا وانا نمشي للبحر نعوم ... دخلت كانعوم ونعوم ونعاود نعوم ههه واحد شوية لقيت ديك البنت حدايا فالماء .. بارد الماء خويا هه قلت ليها اه .. وشوية جات وبقينا نهضرو وانا عرفتها اش بغات قالت ليا ممكن تعلم ديك العومة لي درتي تاع الغطس ههه بنادم حشمان قال ليها غير نزلي تحت الماء صافي المهم شحاال .. وسط الماء وفاش خرجت تبعاتني ومشيت للبلاصة وجات حدايا وكانت معاها واحد القاصرة اخرى .. كايهضرو معايا انت من انا بلاصة واش مصاحب واش هكا ولا هكا لا لا لا وأنا نسولهم على شي حاجة تفيهة كيفاش حتى جيتو للبحر وحدكم بلا ماتجيو مع واليدكم .. بقاو اضحكو ههه يعني ضاسرات
المهم العشية فاش بغيت نروح نرجع لدار عاد وقع الفيلم البنات مشاو قبل وخداو النمرة ديالي
... انا غادي كانتمشا ومزك لأغنية غربية ودخلت مع واحد الجرد بجانب البحر ريحت فيها كانقسي شي ماكلة جبتها معا
واحد الشوية واحد الجوج 2 دراري جايين بالجرى كايجريو وهازين صاك فاليد ... دخلو مع الجردة ولاحو واحد فالربيع وهرب ... وانا شفت فين لاحو وهربو حضيتهم مشاو بعدو وكايجريو حتى ركبو تاكسي ومكانش تابعهم حتى واحد ....
الجزء التاني :
🔴 الجزء التاني : من قصة #دير_الخير_إرجع_عليك_بالشر


كما قلت ليكم هادوك هربو وباينين شفارة شفرو داك الصاك وهربو ... ولاكن أنا شفت الصاك فين مخبي وجلست تما لمدة 30 دقيقة واحد الساعة وقفت ومشيت لداك الربيع فين كاين الصاك هزيتو وتمشيت شوية

ماقلبتوش نزلت لجهة لي طلعو منها الشفارة وهاز الساك في يدي امكن نلقا مولاتو نعطيه ليها ندير الخير فقط
 والله أيجازيني ... نزلت قلت شي نصف ساعة والوا مالقيت واالووا تما غير شي دراري كايجريو وارجعو وناس عادية تمشي وتجي بنات ودراري وعائلات ... وانا نقرر نديه معايا ومشيت لجردة تاني وقلبتو ماتعرف تكون شي حاجة خطيرة تما


حليتو أش لقيت
 بفف ملابس داخلية د البنت ولقيت مرايا والمكياج ولقيت مشطة وباكية د الكارو فورتينا هههه والأهم كان فالجيب لاخر فالساك
 تيليفون كالاكسي J7 و 400 درهم وشي صرف تخلعت شفت داكشي نديه لدار لا الواليدة ماتخلنيش ندخل داكشي ...
وانا نقول بلاتي الا صونا تيليفون نجاوب مولاتو وندير معاها ونرعو ليها ونتهنا وهي تهنا كدللك

صافي مشيت لداار دوشت وماوريتش الساك لمالين دار درتو وسط الكارتاب ديالي ... مهم دوشت وخرحت قسيت ومشيت لتيليفون ولقيت بنادم صونا والنمرة مكتوبا فها اختي حنان وريحت واحد 20 دقيقة وصونات تاني ديك النمرة حنان
وهرت معاها ألووو  وهي تقول ألوو خويا السلام عليكم أربي إما رجع ليا التيليفون غادي نعطيك لي بغيتي عافاك الله احفظك المهم ماسكتاتش طاطاطا
وقلت ليها شوفي اختي راه انا لقيت هاد تيليفون وسط الساك مخبي فالجردة الفلانية وقالت ليا عافاك رجعو ليا حشومة تشفرو ليا وهو إطلع ليا الدم وانا نقول ليها راه ماشي انا لي شفرتو ليك أبنادم راه انا لقيتو المهم شي 15 دقيقة د الهضرة حتى قتنعتها بأنني لقيتو وقلت ليها كيفاش لقيتو وهادوك لي شفروه هربو ... وهي تقول ليا صافي أخويا جيبو ليا وخود دوك الفلوس ديهم ماتجيبهومش معاك وشكرا ليك بزاااف وقلت ليها العفو أخي ... المهم درنا البلاصة فين أنتلاقاو ومشيت شديت التاكسي ليها وصلت البلاصة وريحت تما فواحد القهوة مع درت معاها ساعة تصوني ليا .... دازت ساعة بالضبط والتيليفون كايصوني وهضرت ألوو ختي فينك قالت ليا فينك انت قلت ليها فالقهوة الفلانية اش لابس لا هكا وهاكا وانت فينك قالت انا قريبة باقا فالتاكسي قالت ليا خرج من القهوة وتمشا وخرجت وكانتمشا واحد 20 تانية ونقلب وعيني فين هاد بنادم كانشوف فالناس امكن هذي امكن هذي مع كولشي هاز تيليفون *.*
ووااحد الشوية وانا غاظي نتمشا مانكدبش عليك ماعقت على راسي حتى لقيت راسي مسرح فالشارع  جاتني واحد الضربة من اللور وواحد النص ماعقلتش على راسي كاع امتى طحت حيت الغفلة  وبزااف دبنادم شادني شفاار شفاار شفار
وانا ساكت حيت دخت وكانشوف فبنادم شي كايضرب شي كايجبد المهم كانو لي جاو معاها هما لي ضربوني وكانو دايرين مع البوليس كانو معاهم المهم شفت البوليسي دفع هاداك لي ضربني وقال ليع علاش ضربتيه سييير واحد الشوية كاتبان ليا واحد البنت وأشمن بنت بحال إلا جبدتيها من القادوس الحشرة أجمل منها وكانت تبان فالصورة زوينة حيت كانت دايراها فالبروفيل د التيليفون ... المهم جات حدايا وشنقاتني وتسب تحت السمطا وهي تدفل عليا ( شوووف اللي بغا ادير خير فين كايطيح  ) المهم داوني البوس دارو ليا المينوط وداوني للكوميسارياء وتما كانت الصدمة الكبرى 😣
الجزء التالت : 
🔴 الجزء التالت قصة : دير الخير إرجع عليك بالشر 


 الصدمة الكبرى تما هي آش منك يا عصا كليت فالكوميسارياء وكانو شي وحدين حتى هما السرقة كلاو العصا حتى طاحو معا لقيتهم تما ... المهم قالو ليا علاش تشفر وعلاش شفرتيه سير خدم وانا نحلف مادرت شي حاجة ونبكي 
 والله مادرت شيحاجة أشاف وانا عمرني دخلت لكوميسارياء الا فاش صاوبت لاكارت وقالو ليا اش كاتدير فحياتك قلت ليهم كانقرا عاد شديت الباك ب 14 وشاف فيا وااحد قال ليا 14 فالباك وتشفر أش علماتك المدرسة وانا نشد واحد الطرشة حتى ضرت لهيه ... المهم دخل واحد البوليسي مالوو هذا شفاار وايلي علاش اش دار شفر ساك فالبحر وهو اجي قال ليا علاش شفرتيه قلت ليه ماشفرتوش ومن طريقة د الكلام ديالو كان بوليسي طيب وظريف وقال ليا عاود ليا القصة كيفاش وعادت ليه كولشي وهو اقول ليا اه ولاكن المشكلة هي قالت ليك انت لي شفرتيه وشافتك فعينينيها والقضية صعيبة شوية عندك اولدي 
💢 صافي حسيت بالكورة الأرضية تقلبات عليا وتفكرت الباك ب 14 والتهمة اذن كولشي ضاع كولشي مشا مابقاش مستقبل ومابقا والوو والأكتر من هذا هو الوليدة الا عرفات صافي أتمرض ولا اتدير شي حاجة 


المهم قلت لداك شاف ممكن نصوني على مالين دار من عندك وصونيت ليهم قلت ليهم اجيو للكوماساريا الفلانية انا فيها وقتع عليا البوليسي المكالمة من بعد 30 دقيقة جاو مالين دار فالطوموبيل ودخلو للكوميسارية لقاوني دايرين ليا المينوط وباقين فالتحقيق وكايسولوني وجات الوليدة تجري دخلات عندي مالك اش جرا ليك علاش دايرين ليك هادشي وتقولها بالجهد وهو اقول ليها واحد البوليسي سيري ا المدام تسناي تما هنا ممنوع تجي ليه ومابغاتش حتى تعرف اش كاين 
 قالوا ليعدها ولد شفااار 
 وهي تبدااا نيت تغوت تما وتبكي حيت عارفة ولدها مكايشفرش لا لا ولدي ماشي شفااار وهما اهرجوها لتما فين اتسناو ومشا الوليد عند واحد تما وعاود ليه كولشي اش كاين صافي كلمة شفااار هي الخلاصة د الفيلم .
وصافي من بعد ساعتين وقال الوليدة اواا طلقوه امشي لداار امتى اتلقووه ؟؟
قال ليها واحد تما غير سيري لدارك راه ولدك أيبقا معانا هنا أيبات 48 ساعة عاد أيمشي عند الوكيل للمحكمة 

صافي تما فين طاحت الوليدة سخفاات  وفديك اللحضة القوى ديالي انهارت كاملها خصوصا فاش تشوف الوليدة ديالك تبكي أوووف ... يتبع 
الجزء الرابع : 
🔴 الجزء الرابع من قصة :
_دير الخير إرجع عليك بالشر
.
.
صاافي الوليدة فوااحد الحالة صعيبة وانا كذلك محطم نفسيا 

صافي داوني جوج د البوليس نزلوني مع لاكاب وسط الكوميساريا ومع حنا نازين مع دروج وكانسمع الهضرة تحت السمطا والغوات وبنادم كايقول وتلق الماء والله انعل ليك .... سير أنواع الشتائم نزلنا وهو إحل البوليسي واحد السياج يعني باب د الكريياج ودخلنا وانا نشوف الكارثة والصداع شي 4 شومبرات وكل شومبر بالكرياج ديالو فيه المعتقلين وكاين ديال البنات هو الأول حدا الباب وحداه شومبر د القاصرين وحداه شومبر د الناس دريوشين ناس كبار والأخير ديال المجرمين المهم غرفة قاسمين بيناتهم غير بالكرياج وصافي وكانت الأوضاع صعيبة بزااف بالنسبة لبنادم اول مرة إشوفها ... المهم أنا داوني لعند المجرمين مع شافوني صحيح بالرياضة وكانبان زعما كبير وانا فالحقيقة ديك ساعة يالله كملت 18 سنة ... المهم دخلوني وسدوو عليا ومشاو ودخلت انا ريحات فواد البلاصة وحدي وهادووك لي معايا كايوفو فيا وهما من الوجوه ديالهم باينة موالفين تما بففف المهم واحد الشوية نزل واحد البوليسي وهو اقول ليا اجي هاك وكانت شي ماكلة صيفتها ليا الواليد شديتها وحطيتها حدايا وماكليتهاش عطيتها لبنادم كلاها المهم نعس الليل كاملو فوق الأرض بلا ماكلة بلا والوو والخا ماداني نعاس تال 6 دصباح وفقت فال 7 نفس الشى لقيت مالين دار جابو ليا فطور والخا ماشفتهموش كليت شوية باش عتقت وانا تلفت المهم هدوك لي معايا مشاو فيا غالطين قالو واش شي مجرم انا وسولني واحد علاش جابوك وانا نعاود ليه المشكل وبدا كايضحك وقال علاه هاد البلاد باقي فيها الخير ... المهم لوخرين كايضحكو وشي وحدين تفهمو الوضع وصبروني 
واحد شوية خرج نص د الشومبر مشاو للمحكمة وبقينا حنا نص وشوية بقاو لوخرين ادخلوهم تاني عندنا الكوميسارية عمرات مشيت لواحد بلاصة فيها كاشة ريحت تما وجا عندي واحد تما قال ليا نوض تما وهذا كبير شي 28 سنة وقلت علاش ؟ قال ليا نوض والسلام قلت ليه اللا مانضوش وهو ضربني بواحد البينتا فالرجل وانا نوض ليه رفعتو بواحد النص وسط تما وامام الملأ انا صغر منو ولاكن صحيح عليه وشنقت عليه مع لارض حتى فارقونا وبقا كايسب فيا وخليتو هانية حتى جا بوليسي خرجو داه لشومبر آخر حدانا ومزال كايسب فيا حتى ضارو فيه لي حداه .... مهم دازت 48 ساعة جاو البوليس مونطاونا دارو لينا المينوط انا وواحد زداونا كل 2 ناس فمينوط حتى طلعونا فالصافيت كنا 8 ولا 9 و4 بنات من الجهة الأخرى حيت صطافيت قسموها بالكرياج ...
سيير وصلنا للمحكة دااازو دوك دراري عند الوكيل شي خرج حيت ماعندو والو غير سكران ولا عندو جوان شي لاخر سنا على الحبس وبصم حيت الوكيل كايعرف غير لي فالمحضر د البوليس سيير بقينا تقريبا تما تال شي 18 د العشبة بلا ماكلة بلا والوو مهم دازت ديك المحكة صيفتو بنادم فالصطافيت ديريكت للحبس ...



وي الحبس اللي عمرو توقع امشي ليه شي مرة 
الجزء الخامس : 
🔴 الجزء الخامس من قصة : 
/ دير الخير إرجع عليك بالشر :
.
.
من بعد مامشات الصطافيت او الفاركو مسافة توقفت وقبل من داكشي فاش عاد خرجنا من المحكمة فاش داونا فالصطافيت بانو ليا بزااف د صحابي تما وناس د السيكتور وباينة كالع ليهم الدم من وجهم وكانو كايشوفو فأي صطافيت خرجات دزنا حداهم وشافني واحد وقال ليهم هاهواك هاهواك وكايشيرو ليا 
 سيير الصطافيت مشاات شادة طريق الحبس من بعد مسافة وقفات ومع طليت قال ليا واحد هاذا هو الحبس أعشيري الا عمرك شفتيه وكانت فعلا أولا مرة نشوفو من الخارج وما بالك بالداخل وهو اقول ليا الا دخلتي خرج عينيك وماتبانش ضعيف تما وماتبكيش الا كاتعاود لبنادم راه بنادم تما خايب
 المهم وصاني زعما قلت ليه شكرا وهو اقوليا ماتبقاش تقول شكرا قول الله احفظك باش تبان قاسح شوية راه انت صحيح .... سيير دخلوونا ومن بعد دزنا فعدة اجراءات وتقلبنا وشحال من مرحلة حتى داونا كل واحد فين داوه مفرقين انا دخلت تما ولقيت تما بنادم مدابز واحد 2 مدابزين شافو الحارس فاش دخلني هما احبسو دخلت وهما ابداو تاني مدابزين وحتى واحد مكايفارقش حتى واحد والبونية نايضة وبنادم اتفرج واحد اللحضة واحد كلا العصا مزيان ومشيت كانفارق فيهم وحدي وقال ليا بنادم حيد تما وانا نريح حتى تفارقو وحدهم .... مهم داكشي لي كاين تما الا دابزتي ... سير جا عندي واحد تما قال ليا انا هو شاف شومبر وكان كبير شوية وخاسر مخزز وقلت ليه ومن بعد قال ليا مالك نيتك خايبة قال ليا زعما الا عندك شي مشكل مع شي واحد هنا قلها ليا وعطاني القانون ديال الشومبر وقلت ليه صافي ومن بعد قال علاش جابوك وقلت ليه وهو اقول هانية داكشي كولشي دايز ومرة تاني سير دير الخير ف الق......ب مهم فداك شومبر لقيت 2 دراري كايعرفو خويا وقالو ليا واش خو فلان واش ساكن فتما قلت وي وتعاشرو معايا وعطاوني كاشا وقسيت معاهم مع الصباح عطاوني تيلي كارت وصونيت لمالين دار فاش خرجنا لاكور اي الساحة وهضرت معاهم وهضرت معا الوليدة وقالت ليا ياك مدابزتي تما ولا ضربوك قلت ليها لا راه كاين مع صحاب الخوادري هنا ضريفين وبدات تاني تبكي وسديت التيليفون ومشيت ريحت فلاكوور حتى لقيت مع بزااف دراي نعرفهم ماكنتش نهضر معاهم ولاكن كانشوفهم حيت هما حباسا موالفين وبداو اقولو ليا اجيا انت اش جابك هنا المسخوط ياك انت غير المدرسة والرياضة ولانطريما المهم قلت ليهم المشكل وقال ليا واحد دير محامي فالجلسة ....

دازت شي يامات قليلة داوني للمحكمة ودوت عند القاضي وكانت المحكمة عامرة بالناس وكولشي اتفرح لدرجة انني دورت راسي بان ليا أستاد د الفيزياء لي كان صاحبي بقا فيا الحال وكانت هذيك البنت لي تشفرليها الساك 
القاضي : واش انت هو فلان بن فلان بن فلان 
أنا : اه هو انا أستاذ 
اش كاتقول فداكشي لي علاش جابوك 
انا : داكشي كاملو كدوب وانا مادرت والو 
والضحية جات وقال ليها القاضي :
انت هي فلانة بنت فلان بنت فلان 
هي : اه اناهي 
القاضي : واش هاذ الشخص هو لي سرق ليك الساك 
هي اه هو انا عاقلة عليه مزيان 
.... من بعد وقت حكمت المحكمة بالحبس لعدة أشهر ... ولاكن ماشي هو الحكم النهائي باقي الإستئناف من بعد 20 يوم او 40 يوم 
دازت ديك المدة د 25 يوم او اكتر بقليل وسط الحبس جا وقت الإستئناف نيت ودارو مالين دار محامي نيت وكان محامي معروف واعر 

الجزء السادس : 

🔴 الجزء السادس والأخير من قصة : 
دير الخير ارجع عليك بالشر :
*.*
^.^
/:
من بعد جات وقت الإتئناف والمحاوي بحت فالقضية وهضر معا فين وقع هادي وامتى وعطيني البلاصة بالضبط وقلت ليه حدا واحد البلاصة وديك البلاصة معروفة مزيان واحد البلاصة سياحية وفيها وقلت ليه من حداها خرجو الشفارة مع الوقت الفلانية وعطيتو معلومات بزاااف المهم مشا قلب مزيان فالقضية ومشا لديك البلاصة وتما منين دازو هو والوليد وبالضبك ديك البلاصة فيها كاميرة شادة الزنقة من هنا وكاميرة شادة لجهة الأخرى وتما بالليل كاين ضو مزيان / دخلو تما ومن بعد ماطلبو هادوك اللي تما شحال رجعو ليهم الكاميرا وبالضبط داك النهار لي قلت ليه ونفس الوقت حتى كايبانو ليهم الشفارة دايزين كايجريو واضحكوا وهازين نفس الساك تما فرح الواليد وقالها للواليدة وقال ليهم المحامي مايقولو ليا والو المهم المحامي جمع الأدلة القاتلة ... نهار الإستئناف دخلت واش انت فلان اه انا فلان وبدا المحامي كايهضر وكايهضر وعطاه الصور ديال المجرمين و عطاه والدليل القاطع على ان المتهم بريئ .... سييير كايهضر ومن تما عرفت راسي امكن نخرج وديك لي تشفر ليها الساك مكانتش مجاتش كاع داك نهار ... ومن بعد قال ليا القاضي عندك ماتزيد قلت ليه لا ..... بعد وقت حكمات المحكمة بالبرائة وفاش نطق بالبرائة حتى سمع الحضور لي كانو اتفرجو غوتو بالفرحة وفاش شفت فيهم لقيتهم صحابي كانعرفهم من سيكتور واللي قراو معايااا 


من تما خرجنا رجعنا للحبس تاني مشيت جمعت حوايجي وخرجوني الحراس لبلاصة اخرى فين جلست وقبل مانخرج كاينة واحد الحاجة تما اي واحد كايبغي اخرج كايسلخوه الدراري ولاكن غير بالضحك كايديرو ليه زيف فالراس على غفلة ولوخرين العصا ههه المهم كليتها وخرجت لواحد البلاصة الحوايج خليتهم تما جمعتهم ومن بعد فرقتهم عليهم .. سيير حتى دوزت جميع المراحل د الخرووج دزت فشحال من مرحلة وهاهو باب لي بقا على الحرية الحمد الله 
الباب تحل ومعا تحل والخا الضلمة مع لليل فاش خرجت بانت ليا الواليدة والوليد 
 وكانو صحابي تما مشيت عندهم وكولشي فرحان بيا مساكن تما عرفت راسي محبوب بين الناس ...
مشينا لداار الداار عمرات بالناس والأصدقاء وكولشي فرحااان 

ومن بعد صيمانة دفعنا للمحامي ضوسي تابعت فيه هذيك لي تاهماتني باش حتى هي تعاقب ولاكن مزال ماشدوها هربانة او ماعرفت فينا بار مجليا ...المهم هو الحمد لله فالحرية وعرفت بزااف د الحوايج والمهم برائة .
.
.
.
كانت هذي أجزاء مختصرة من قصة واقعية :
والسلام وشكرا على حسن الإنصات
.
النهاية 
تعليقاتكم محفزة إخواني

تعليقات